ستيفن جيرارد - مدرب الاتفاق السعودي

سعودي 360 – يستهدف الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق، دعم صفوف فريقه بضم لاعبين حاليين في المنتخب السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

واشتكى جيرارد، في حديثه عقب مباراة الاتفاق والاتحاد الماضية، من عدم توافر عناصر محلية مؤثرة في قائمة الفريق الحالية.

ويستعد نادي الاتفاق، لاقتحام السوق المحلي لحسم صفقات قوية خلال فترة الميركاتو الشتوي، بناءًا على رغبة المدير الفني الحالي، جيرارد.

جيرارد يرغب في دعم الاتفاق بعناصر محلية قوية

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية إن جيرارد أعطى الضوء الأخضر لإدارة الاتفاق من أجل بدء عملية التفاوض بشكل عاجل مع 3 لاعبين حاليين في صفوف الأخضر.

وأوضحت الصحيفة السعودية إنه تم تحديد ما لا يقل عن 3 أسماء من نجوم الأخضر، بالتنسيق مع المدرب ستيفن جيرارد، لبدء التفاوض مع أنديتهم لضمهم سواء بالاستعارة أو الانتقال الدائم.

وقال المصدر إن جيراد يضمن للاعبين الحصول على فرصة للمشاركة بشكل كافٍ، وفي حال لم يلعبوا عدد الدقائق المتفق عليها يحق لهم فسخ التعاقد مع النادي، بشرط ألا يكون الغياب بسبب الإصابات أو الإيقافات.

ولم يذكر المصدر، الأسماء التي حددها المدرب جيرارد ولكنها تتواجد في النصر والهلال إضافة إلى أندية أخرى بدوري روشن السعودي.

وينوي نادي الاتفاق، مفاوضة الأخدود للحصول على خدمات اللاعب عيد المولد، وكذلك الفتح من أجل الثنائي عباس الحسن ومختار علي.