روبرت ليفاندوفسكي - برشلونة - الدوري الإسباني

سعودي 360 – يتصدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، قائمة اللاعبين المطلوبين للانضمام إلى دوري روشن السعودي، في ميركاتو يناير 2024.

ليفاندوفسكي أحد أهداف الدوري السعودي 

أشارت تقارير إعلامية إلى أن ليفاندوفسكي قد رفض عروضاً مغريةً للانضمام إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية، حيث أبدى اللاعب رغبته في البقاء مع برشلونة وعدم استعداده لبدء مشروع كروي جديد في ظل تأقلمه مع البلوجرانا بالوقت الحالي.

وبحسب إذاعة “كتالونية” فأن رابطة الدوري السعودي تستهدف استقطاب مزيد من نجوم كرة القدم في أوروبا خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2024.

وأوضحت الإذاعة الكتالونية أن ليفاندوفسكي لا يزال ضمن دائرة اهتمامات أندية الدوري السعودي وسيتم فتح المفاوضات معه مرة أخرى في الميركاتو القادم.

وأضاف المصدر ذاته أن الأندية السعودية سوف تجد صعوبة في إقناع ليفاندوفسكي للانضمام لكتيبة نجوم العالم في دوري روشن بسبب رغبة أسرته في الاستمرار بإسبانيا.

ونجح نادي النصر، في استقطاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوفه خلال ميركاتو يناير الماضي، ليصبح الشرارة الأولى لتحول الدوري السعودي إلى أحد أكبر الدوريات العالمية بقدوم مزيد من النجوم في فترة الانتقالات الصيفية التي أغلقت يوم 7 سبتمبر الجاري.

وتمكنت أندية دوري روشن الكبرى، من التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي مثل السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز والبرازيلي نيمار ومواطنه روبرتو فيرمينو.

شاهد أيضاً: