سعودي 360 – حسم الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، موقفه من الانتقال للدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

سون يفضل الاستمرار في الدوري الإنجليزي

وقال سون في تصريحات بمؤتمر صحفي نقلتها صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، إنه يرى أن الكثير من اللاعبين يفضلون الانتقال للدوري السعودي في الوقت الحالي.

وأضاف أنه كان من الممكن أن ينتقل إلى الدوري السعودي بالفعل ولكنه فضل البقاء في الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي.

وتابع: “لا يزال الدوري الإنجليزي حلماً بالنسبة لي وتحقيق أشياء جديدة هنا، وأتطلع خوض الموسم المقبل”.

وكانت تقارير قد ربطت سون بالانتقال إلى أحد الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شاهد أيضًا:

الأكثر مشاهدة