1. Emahal
محمد كنو - لاعب الهلال ومنتخب السعودية

سعودي 360 – خطف محمد كنو لاعب الهلال ومنتخب السعودية، اهتمام مسؤولي بشكتاش التركي وذلك بعد تألقه خلال مشاركته مع “الأخضر” في كأس العالم 2022 في قطر.

بشكتاش يريد ضم محمد كنو

ذكرت تقارير تركية، اليوم الخميس، أن محمد كنو بات ضمن قائمة أهداف نادي بشكتاش الذي سيسعى للتعاقد معه في الفترة القادمة، لتدعيم وسط ملعبه.

وأفادت صحيفة “فوتوماك” بأن نادي بشكتاش يضع محمد كنو ضمن قائمة اهتماماته، حيث أبدى المدير الفني شينول غونيش إعجابه بأداء اللاعب مع السعودية في بطولة كأس العالم.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن محمد كنو قد أبدى رغبته في خوض تجربة الاحتراف، ولذا فقد أبلغ ناديه الحالي بهذا الأمر من أجل السماح له للعب لصالح بشكتاش.

قصص سبورت 360

وكان محمد كنو الذي يبلغ من العمر “28 عاماً” قد جدد عقده مع نادي الهلال في يناير الماضي 2022، ليواصل مسيرته بالقميص الأزرق حتى يونيو 2025.

ويلعب محمد كنو في صفوف الهلال منذ انضمامه في 2017 قادماً من الاتفاق، حيث لعب 163 مباراة مع الأزرق في كافة البطولات وسجل 12 هدفاً وصنع 14 تمريرة حاسمة.

في السياق ذاته؛ شارك محمد كنو أساسياً في مباريات منتخب السعودية بمرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر، حيث ودع الأخضر بعد أن احتل المركز الأخير بالمجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360