1. Emahal

قصص سبورت 360

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يفقد الهلال خدمات عدد من لاعبيه الأساسيين أمام الفيصلي في الجولة الأخيرة والحاسمة في بطولة دوري  يكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر لها يوم غدٍ الإثنين.

غيابات مؤثرة في صفوف الهلال

وتقام مباراة الهلال ضد الفيصلي يوم الإثنين، على ملعب الملك فهد الدولي، حيث ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى الهلال لتحقيق الفوز على الفيصلي من أجل حسم لقب الدوري السعودي بصرف النظر عن نتيجة لقاء الاتحاد والباطن في الجولة ذاتها.

ويغيب الكولومبي جوستافو كويلار لاعب وسط الهلال عن لقاء الفيصلي، بسبب طرده في اللقاء الماضي أمام الفتح بالجولة قبل الأخيرة، والتي انتهت بفوز الزعيم بثلاثية نظيفة.

قصص سبورت 360

كما تلقى الجهاز الفني للهلال، ضربة موجعة بغياب الثنائي الدفاعي الأساسي جانغ هيون سو وعلي البليهي عن جولة الحسم بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وتأكد غياب البرازيلي ماتيوس بيريرا صانع ألعاب الهلال، عن المباراة الحاسمة ضد الفيصلي لعدم الجاهزية بعد غيابه الفترة الماضية عن التدريبات الجماعية، وأيضاً لن يشارك مصعب الجوير لاعب الوسط نظير معاناته من إصابة بكدمة في مفصل القدم.

وقال الإعلامي السعودي عبدالله الحنيان، إن ماتيوس بيريرا سيكون خارج قائمة الهلال التي ستواجه الفيصلي في الجولة الحاسمة من بطولة الدوري السعودي.

يذكر إن هناك لاعبين من نادي الهلال يغيبون أيضاً عن المباريات بسبب الإصابة التي أنهت موسمهم مثل عبدالإله المالكي وصالح الشهري ومتعب المفرج.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 64 نقطة، ويأتي الفيصلي بالمركز الحادي عشر وفي رصيده 33 نقطة بعد خوض 29 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360