1. Emahal

قصص سبورت 360

مشاريبوف - النصر

سبورت 360 – اشتعلت المنافسة على ضم المحترف الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، لاعب النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسعى إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، للاستغناء عن أغلب اللاعبين الأجانب، نظرًا للمستوى المتواضع الذي ظهر عليه الفريق خلال الموسم الجاري، والفشل في تحقيق أي بطولة بالإضافة إلى الابتعاد عن المنافسة على اللقب.

مشاريبوف يدخل قائمة الراحلين عن النصر ويتجه للإمارات

وأوضحت تقارير صحفية أن اسم مشاريبوف اقتحم قائمة الراحلين عن النصر في الموسم الجديد، حيث ترغب الإدارة في تصفية اللاعبين الأجانب وإبرام صفقات جديدة، تستطيع إعادة “العالمي” إلى مكانته المعروفة.

وأشارت إلى أن مشاريبوف سيعود للدوري الإماراتي مرة أخرى، حيث ترغب العديد من الأندية في التعاقد معه، نظرًا للمستوى الذي ظهر عليه مسبقًا خلال فترة إعارته لشباب الأهلي دبي الإماراتي.

قصص سبورت 360

وأوضحت أن الثنائي شباب الأهلي دبي والجزيرة بجانب أحد الأندية الأخرى، قد أبدوا اهتمامهم باللاعب الأوزبكي الذي يرحب بفكرة الرحيل عن النصر.

وأكدت أن أندية الدوري السعودي، منفتحة هي الأخرى على التعاقد مع مشاريبوف في الصيف، حيث يحظى اللاعب باهتمام كبير من أندية جدة على وجه التحديد.

وكان مشاريبوف قد انضم لصفوف النصر في يناير 2021، لكن “العالمي” فشل في تسجيله بسبب التأخر في الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد، لتتم إعارته 6 أشهر لشباب الأهلي دبي ومن ثم عاد مطلع الموسم الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360