1. Emahal

الاتحاد والهلال.. كلاسيكو الصفعة القاتلة والقلوب الضعيفة

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سبورت 360 – سيكون ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، مساء الغد على موعد مع كلاسيكو ناري ومنتظر بين الاتحاد والهلال، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري وهو الكلاسيكو الذي يعني الفوز به كثيرا بالنسبة للعميد والزعيم.

    مواجهة بـ6 نقاط للاتحاد

    ويعتبر فوز نادي الاتحاد على الهلال غدا، تتويجه بلقب الدوري السعودي لأول مرة منذ 2009 حينما يرفع الفارق مع حامل اللقب في الموسمين الماضيين، إلى 9 نقاط قبل 3 جولات من النهاية.

    ويلعب نادي الاتحاد على خيار ثاني وهو التعادل مع الهلال الذي يعني الحفاظ على فارق النقاط الستة واستمرار حظوظ الفوز بلقب الدوري بيده وليس بيد الزعيم.

    نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    قصص سبورت 360

    أما نادي الهلال لا يمتلك أي خيار غير الفوز على الاتحاد من أجل تقليص الفارق مع العميد إلى 3 نقاط ونقل الضغط بصورة رهيبة على رجال المدرب الروماني كوزمين كونترا قبل 3 جولات من الختام ولكن حسم اللقب بيد الاتحاد.

    ويدخل نادي الاتحاد، اللقاء بهدف الانتصار والاقتراب بلقب الدوري السعودي والانتقام من الخسارة بهدفين لهدف أمام الهلال في الدور الأول.

    الاتحاد بالقوة الضاربة عكس الهلال

    ولا توجد غيابات مؤثرة في صفوف نادي الاتحاد بعيدا عن المووقف فهد المولد بسبب المنشطات والبديل المصاب مد الله العليان للإصابة، عقب استعادة العميد لخدمات عمر هوساوي وأحمد حجازي من الإصابة.

    نادي الاتحاد السعودي

    وسيدخل الروماني كوزمين كونترا، بالقوة الضاربة لنادي الاتحاد غدا وبجميع الأجانب أمام الهلال من أجل تحقيق النقاط الثلاثة.، عكس مباراة 8 مارس الماضي التي افتقدت فيها العميد لخدمات أحمد حجازي وعبد الرزاق حمد الله وإيجور  كورونادو.

    وستكون تشكيلة نادي الاتحاد بحسب التقارير ضد الهلال على النحو التالي:

    حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

    الدفاع: مهند الشنقيطي، زياد الصحفي، أحمد حجازي، حمدان الشمراني.

    الوسط: برونو هنريكي، أندريه فيليبي، كورونادو.

    الهجوم: رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله، عبد العزيز البيشي.

    بالمقابل، نادي الهلال سيواجه الاتحاد غدا بعدة غيابات مثل البيروفي أندريه كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار ومتعب المفرج وعبد الإله المالكي وناصر الدوسري ومحمد كنو لأسباب مختلفة، وشكوك كبيرة حول مشاركة الثنائي جانج هيون سو وسلمان الفرج.

    مخاطرة دياز المتوقعة

    وسيخاطر الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال بكل قوته غدا ضد الاتحاد، من أجل تحقيق النقاط الثلاثة، لأنه لا يملك سوى خيار الفوز من أجل العودة بقوة في سباق الفوز بلقب الدوري السعودي وهى مباراة الصفعة الكبرى بالنسبة وزرع الشكوك داخل لاعبي العميد والجماهير حول القدرة على تحقيق اللقب قلب 3 جولات من النهاية.

    الهلال والاتحاد

    وبنسبة كبيرة سيلعب الأرجنتيني رامون دياز بطريقته المفضلة 4-3-3 التي سيقودها النيجيري أودين إيجالو مع موسى ماريجا وسالم الدوسري وستكون على النحو التالي:

    حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

    الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، محمد جحفلي، ياسر الشهراني.

    الوسط: سلمان الفرج، عبد الله عطيف، ماتيوس بيريرا أو ميشيل.

    الهجوم: سالم الدوسري، إيجالو، موسى ماريجا.

    شاهد أيضا:

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360