سعودي 360 – أعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي عن تمديد عقدي الثنائي الشاب محمد القحطاني وعبدالله رديف.
وأوضح حساب الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنه تم تمديد عقدي اللاعبين القحطاني ورديف لمدة عام ونصف.
ويُجيد محمد القحطاني اللعب في مركز الجناح، بينما يلعب عبدالله رديف كمهاجم وقد تم تصعيد الثنائي للعب مع الفريق الأول لكرة القدم.
وكان نادي الهلال في وقتٍ سابق، قد جدد أيضاً عقدي الجناح الأيسر سالم الدوسري، والظهير الأيمن محمد البريك.
✍🏼 #الهلال يمدّد عقد "القحطاني" عامًا ونصف pic.twitter.com/yFLhwmncWn
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) January 30, 2022
بينما حسم الهلال 6 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع 4 لاعبين محليين وثنائي أجنبي سيتم تسجيلهما بدلاً من بافيتميبي جوميز ولوسيانو فييت.
وتعاقد الهلال مع الرباعي الظهير الأيمن سعود عبدالحميد، والأيسر عبدالرحمن العبيد ولاعب الوسط عبدالإله المالكي والحارس محمد العويس.
ووقع الهلال مع البرازيلي ميشيل جناح أيسر فلامنجو، والنيجيري أوديون إيجالو مهاجم الشباب وهداف الدوري السعودي بـ12 هدف حالياً.