1. Emahal
إيجور كورونادو - لاعب اتحاد جدة

سعودي 360 – كشف مصدر إعلامي، عن موقف البرازيلي إيجور كورنادو صانع ألعاب اتحاد جدة من مواجهة الفريق القادمة ضد الرائد، في الدوري السعودي للمحترفين.

وكان فريق الاتحاد قد سقط في فخ الخسارة أمام الفيحاء بهدف نظيف، في مستهل مشوار “النمور” بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

تضاؤل فرص لحاق كورنادو بمباراة الاتحاد والرائد

وقال الإعلامي هتان النجار، المقرب من البيت الاتحادي، أن نسبة مشاركة إيجور كورنادو في مباراة الاتحاد والرائد، ضعيفة جداً.

وكتب هتان، عبر حسابه بتطبيق سناب شات: “نسبة مشاركة كورنادو 1% ولكن هذا الأمل الضعيف سأتمسك به حتى قبل بدء المباراة بساعات”.

قصص سبورت 360

ويلتقي الاتحاد مع الرائد، على ملعب الملك عبدالله الدولي، مساء غدٍ الإثنين، في تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت القاهرة والـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة.

ويسارع مسؤولو الاتحاد، الزمن لتسجيل البرازيلي إيجور كورونادو صانع الألعاب الجديد القادم من الشارقة، والحارس الشاب أسامة المرمش.

وانتقل البرازيلي إيجور كورونادو لصفوف اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من الشارقة الإماراتي.

وانتشرت شائعات مؤخراً، تشير إلى أن إدارة الاتحاد تفكر في إعارة إيجور كورونادو حال عدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح للأندية السعودية تسجيل الصفقات الجديدة.

ونفت وكيل إيجور كوروناو، هذه الأنباء، مؤكدةً أن اللاعب سعيد مع الاتحاد وغير صحيح إطلاقاً نبأ عودته إلى الدوري الإماراتي بنظام الإعارة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360