1. Emahal

قصص سبورت 360

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النجم الفرنسي كيليان مبابي يرفض فكرة تمديد عقده الحالي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يمتد لمدة 3 سنوات قادمة من أجل تسهيل رحيله عن الفريق مستقبلاً.

ويبدو خروج كيليان مبابي من النادي الفرنسي هذا الصيف شبه مستحيل بسبب تمسك إدارة سان جيرمان به ورفضها تماماً للتفاوض مع نادي ريال مدريد الإسباني الذي يعتبر أكثر المهتمين بالتعاقد مع النجم الفرنسي.

ووفقاً لنفس المصدر فإن باريس سان جيرمان يحاول تجديد عقده وزيادة راتبه، لكن مبابي يرفض الفكرة ويبحث عن مخرج من النادي الفرنسي. وتبدو فكرة خروجه هذا الصيف شبه مستحيلة، لكن مبابي يرى أنها لن تكون كذلك في الصيف المقبل مع تبقى موسمين في عقده ما سيضع ضغوط كبيرة على إدارة باريس سان جيرمان لبيعه، أو منحه عقداً ضخماً لإقناعة بالاستمرار.

وتشدد الصحيفة على أن مبابي خائب الآمل بسبب عدم تحقيق التوقعات والوعود الرياضية التي قطعها باريس سان جيرمان للاعب خلال الانتقال من موناكو في عام 2017، إذ لم يفز سوى بالدوري الفرنسي الذي حققه بالفعل في موناكو، فيما توالى فشل الفريق في دوري أبطال أوروبا.

ونافس ريال مدريد باريس سان جيرمان على ضم مبابي من موناكو لكن اللاعب اختار في النهاية التوقيع للاخير بسبب الراتب الضخم الذي جعله في ذلك الوقت يتقاضى نفس راتب راموس، ورونالدو، في ريال مدريد، وهو ما رفضت إدارة النادي الإسباني الاستجابة له.

قصص سبورت 360

وتضيف الصحيفة أن مبابي متمسك بقرار عدم التجديد، لكن الأيام القادمة ستظهر مدى عزيمته في مقاومة الملايين التي سيتم وضعها على طاولته للبقاء ، وهو نفس السبب الذي دفعه إلى باريس بدلاً من مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360