تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على أتلتيك بيلباو

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي ريال مدريد في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه أتلتيك بيلباو على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية، مدريد، بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء.

وعاد الميرينجي إلى طريق الانتصارات بعد التعادل مع ليجانيس في لقاء الجولة الماضية من الدوري الإسباني على ملعب الأخير.

وتألق كريم بنزيما المهاجم الفرنسي مميز وسجل جميع أهداف اللوس بلانكوس الثلاثة ليبرهن على قيمته وجدارته بقيادة خط هجوم الفريق الملكي.

وأصدرت صحيفة آس الإسبانية تقييمها للاعبي ريال مدريد وجاء على النحو التالي:

كيلور نافاس: عمل قليل من الكوستاريكي، ولكنه تعامل بشكل جيد مع تصويبة مركزة، وساهم في تناقل الكرات بسلاسة من خلال قدرته على اللعب جيداً بقدمه.

كارفاخال: قام بعمل جيد في الدفاع مع مساهمة قليلة نوعاً ما في الهجوم، رغم مساندته لوكاس فاسكيز كلما وجد الأمور تسمح بذلك.

فاران: مباراة كبيرة من الفرنسي الذي قاد الدفاع في غياب سيرجيو راموس. منح الأمان لكيلور نافاس ولم يتفوق عليه راؤول جارسيا ولا ويليامز في أي وقت.

فاييخو: بدأ المباراة بتوتر مع الكرة، ولكن مع مرور الوقت تحسن وكان جيداً في قطع الكرات ومنع هدفاً من ويليامز.

مارسيلو: تواجد في المناطق الأمامية بشكل مستمر، ولكن يعاني من تراجع مستواه، ما لم يسمح له بإلحاق الضرر بالمنافس كما اعتدنا في مواقف واحد ضد واحد. ترك مساحات خلفه ولكن دون مبالغة مثل مباريات أخرى.

كاسيميرو: تفوق دائماً على راؤول جارسيا في الكرات الثانية وقام بعمل بدني ملحوظ.

كروس: خاطر بالكرة أحياناً، ولكن في المقابل قدم تمريرات دقيقة وعرض جيد لمساعدة مودريتش في صناعة اللعب.

GettyImages-1144168927

مودريتش: تحسن في الشوط الثاني مقارنة بالأول، منح الديناميكية لهجوم ريال مدريد بتغيير وتيرة اللعب وكان الخطر الأبرز إلى جانب كريم بنزيما الذي منحه كرة الهدف الثاني، ولم يظهر عليه أثر التقدم في العمر.

لوكاس فاسكيز: كان جيداً في الدفاع كعادته، ولكنه افتقر إلى انتهاز الفرص لخلق خطورة على مرمى الخصم.

بنزيما: يعيش أفضل فتراته مع ريال مدريد، ثاني أفضل مواسمه التهديفية بعد موسم 2011-12 الذي سجل فيه 32 هدفاً، الآن لديه 30، وهو ثاني أفضل هدافي الليجا بـ 21 هدفاً بعد ميسي ومتفوقاً على لويس سواريز.

أسينسيو: لم تكن أفضل مبارياته ولكنه منح الاستمرارية لتداول الكرة، ومنح كرة الهدف الأول لبنزيما. افتقر إلى الشجاعة للتصويب في بعض المناسبات ولم يكن دقيقاً عندما ركض بالكرة.

إيسكو: دخل في الدقيقة 69 بدلاً من كروس، براهيم منحه كرة جيدة لتسجيل كرة 3-0 ولكنه أخذ وقتاً كبيراً في التحكم بالكرة.

بيل: دخل في الدقيقة 69 بدلاً من لوكاس فاسكيز، لم يكن جيداً جداً ولكنه تسبب في الركلة الركنية التي جاء منها الهدف الثاني وصنع هدف بنزيما الثالث. كاد يسجل هدفاً شخصياً ولكن كرته ذهبت عالية.

براهيم: دخل الدقيقة 84 على حساب أسينسيو، ثم بعد أقل من دقيقتين صنع السحر، منح كرة هدف محقق لإيسكو وكاد يسجل هدفاً بعدما ركض بالكرة داخل المنطقة، يبدو لاعباً مناسباً لفلسفة الفريق الأبيض.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة