شهدت الجولة 32 تغير بسيط في جدول ترتيب الدوري الإسباني ليجا حيث عاد المركز الثالث لنادي ريال مدريد بعد الفوز في الأندلس على فريق ملجا، مستفيداً من الهدية التي منحها له برشلونة بفوزه على فالنسيا الذي نزل بدوره إلى المركز الرابع مرة آخرى.

وظل أتليتكو مدريد ثانياً ملاحقاً للعملاق الكتالوني بعد الفوز على ليفانتي بثلاثية نظيفة وبأقل مجهود ممكن، في مباراة شهدت تألق النجم فيرناندو توريس ودخوله نادي المئة في أتليتكو مدريد، وتسجيل جريزمان لهدف آخر ليلاحق متصدري ترتيب الهدافين.
وقد بدأت الجولة بفوز صعب لريال بيتيس على نادي جيرونا الكتالوني في ملعب الأخير، لينافس بقوة على المراكز المؤهلة أوروبياً وبالتجديد لبطولة اليوربا ليج، مستغلاً تعادل إشبيلية مع فياريال في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين.
فيما جائت مباراة برشلونة وفالنسيا بفوز النادي الكتالوني رغم أفضلية الخفافيش في المباراة إلا أن تألق الحارس تير شيتجن وقف أمام فرص فالنسيا العديدة التي أتت على مرمى برشلونة، أما لاس بالماس فقد ضمن الهبوط بخسارة جديدة امام نادي ريال سوسيداد، بينما اشتغل الصراع على الهابط الثالث.
وتسببت خسارة ليفانتي وفوز ديبورتيفو لاكورونيا الثاني على التوالي في اقتراب الفريقين بفارق 5 نقاط فقط بعدما كان الفارق كبيراً ووصل في بعض الأوقات إلى 9 نقاط، قبل نهاية الموسم ب6 مباريات، وأصبح كل شئ ممكن.

وإليكم ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة الـ32:

laliga

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة