1. Emahal

منتخب البرازيل يهزم سويسرا ويصعد لدور الـ16 في كأس العالم

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • منتخب البرازيل وسويسرا - كأس العالم 2022

    سبورت 360 – حقق منتخب البرازيل فوزاً قاتلاً على نظيره سويسرا، بهدف دون رد، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

    والتقى منتخب البرازيل مع نظيره السويسري، على ملعب “974” في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

    وبهذا الفوز؛ رفع منتخب البرازيل رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة السابعة، فيما تجمد منتخب سويسرا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

    نتيجة مباراة منتخب البرازيل اليوم ضد سويسرا

    انطلقت أحداث الشوط الأول، ريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب البرازيل في منتصف الملعب.

    قصص سبورت 360

    ونفذت ركلة ركنية لصالح منتخب سويسرا من جهة اليسار، نفذها روبن فارجاس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت إلى ركلة مرمى في الدقيقة السادسة.

    وأرسل لوكاس باكيتا كرة عرضية لصالح منتخب البرازيل من جهة اليسار، في الدقيقة 20، أبعدها دفاع سويسرا قبل أن تصل إلى ريتشارليسون وتشكل خطورة.

    وشهدت الدقيقة 27، كرة عرضية متقنة من رافينيا من جهة اليمين قابلها فينيسيوس جونيور بتسديدة على الطائر من يسار منطقة الجزاء، ولكن أبعدها الحارس يان سومر بشكل رائع من يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

    وأطلق رافينيا تسديدة قوية لصالح البرازيل من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها الحارس يان سومر من يسار مرماه في الدقيقة 31.

    وسدد إيدير ميلتاو لاعب منتخب البرازيل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 37، ارتطمت بدفاع سويسرا ومرت لركنية من جهة اليمين.

    وحاول ريتشارليسون المرور من جهة اليسار في الدقيقة 42، ولكن تداخل مع المدافع مانويل أكانجي بشكل رائع وأبعد الكرة إلى رمية تماس.

    ونفذ رافينيا ركلة ركنية لصالح منتحب البرازيل من جهة اليمين، بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع سويسرا عن مناطق الخطورة في الدقيقة 45.

    وفي الشوط الثاني، نفذ روبن فارجاس ركلة ركنية لصالح منتخب سويسرا من جهة اليمين، عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها أليسون عن مناطق الخطورة في الدقيقة 54.

    وسجل لاعبو البرازيل هدفاً في شباك سويسرا، بعد تمريرة رائعة من كاسيميرو وصلت إلى فينيسيوس جونيور يسار منطقة الجزاء في الدقيقة 64، ليمر الأخير من المدافع بشكل رائع ثم سدد كرة بباطن القدم الأيمن سكنت يسار المرمى.

    وألغى حكم المباراة هدف منتخب البرازيل بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي وجود تسلل على ريتشارليسون.

    ونفذت ركلة حرة لصالح منتخب البرازيل عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من أنتوني، ولكنها وصلت سهلة للحارس يان سومر في الدقيقة 80.

    وفي الدقيقة 83، أحرز لاعبو منتخب البرازيل هدف الفوز على سويسرا بعد تمريرة من رودريجو إلى كاسيميرو المتمركز يسار منطقة الجزاء، ليسدد الأخير كرة رائعة من لمسة واحدة ارتطمت بمانويل أكانجي وسكنت أقصى يسار المرمى.

    وحصل منتخب البرازيل على ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء سويسرا جهة اليمين، في الدقيقة 89، نفذها أليكس تيليس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت من الجميع ثم إلى ركلة مرمى.

    وأطلق رودريجو تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 94، أبعدها مانويل أكانجي قبل أن تشكل خطورة.

    شاهد أيضًا:

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    قصص سبورت 360