سعودي 360 – أعلن السلوفيني سريتشكو كاتانيتس، المدير الفني للمنتخب العراقي اختيار التشكيلة التي سيخوض بها مباراة اليوم، في نصف نهائي كأس الخليج العربي 24، في مواجهة منتخب البحرين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي، على ملعب الدحيل.

يهمك أيضاً .. 3 تحديات أمام رينارد في نصف نهائي خليجي 24

استطاع المنتخب العراقي أن يصل إلي الدور نصف النهائي في بطولة خليجي24 متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة، مع تقديم أداء أكثر من رائع.

 وعلى الجانب الآخر، فإن منتخب البحرين قد احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، وقد وصل إلي نصف نهائي كأس خليجي بعد فوزه علي منتخب الكويت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة منتخب العراق مع البحرين والقنوات الناقلة

يشهد مساء اليوم الخميس الموافق 5 ديسمبر 2019 انطلاق أحداث مباراة العراق والبحرين، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءًا 5:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا 6:00 بتوقيت مدينة أبو ظبي الإماراتية وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الرابعة مساءًا 4:00 بتوقيت القاهرة والأردن وفلسطين وليبيا سوريا.

ومن المقرر أن يتم عرض أحداث مباراة البحرين والعراق بجودة عالية، من خلال البث الفضائي لقناة بي إن سبورتس المفتوحة bein sports hd وبتعليق الجزائري المميز حفيظ دراجي.

وجاءت تشكيلة منتخب العراق المتوقعة أمام البحرين على النحو التالي:

حراسة المرمى: جلال حسن.

خط الدفاع: علاء مهاوي – علي فائز – هيثم جبار – علي عدنان.

خط الوسط: صفاء هادي – أمجد عطوان – إبراهيم بايش

 خط الهجوم والأجنحة: علاء عبد الزهرة – علاء عباس – مهند علي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة