نيمار الخليج وميمي العراق على رأس أبرز نجوم منتخبات خليجي 24

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – سيكون عشاق لعبة كرة القدم العربية على موعد مع المتعة والإثارة التي ينتظر أن تشهدها مباريات بطولة كأس الخليج العربية الذي سيبدأ اليوم الثلاثاء والموافق 26 نوفمبر الجاري على ملاعب الدوحة.

وتستمر منافسات بطولة كأس الخليج العربي بنسخته الرابعة والعشربن “خليجي 24” خلال الفترة من 26 نوفمبر حتى يوم 8 من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 8 منتخبات خليجية.

وتضم المجموعة الأولى في خليجي 24؛ الإمارات والعراق واليمن وقطر بينما تشمل المجموعة الثانية منتخبات الكويت والسعودية والبحرين وعمان.

ودائماً ما تشهد بطولة كأس الخليج العربي منذ بدايتها على تألق العديد من اللاعبين مثل مهاجم منتخب الكويت جاسم يعقوب هداف البطولة برصيد 18 هدفاً وغيره من نجوم مثل السعودي ماجد عبدالله والعراقي حسين سعيد.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أبرز النجوم المتوقع تألقهم مع منتخباتهم خلال بطولة خليجي 24:

– الدوسري والفرج نجوم السعودية:

يدخل منتخب السعودية ومدربه هيرفي رينارد خليجي 24 بقائمة لاعبين قوية يأتي على رأسها ثنائي سلمان الفرج وسالم الدوسري الهلال المُتوج مؤخراً بلقب دوري أبطال آسيا.

ويعد سلمان الفرج أحد أبرز النجوم في السعودية “مايسترو خط الوسط” الذي دائماً ما يعطي فريقه الاستحواذ بتمريراته الصحيحية، وشاهد الجميع تألقه في تصفيات آسيا بالمباراة الأخيرة ضد أوزبكستان حيث سجل هدفين وقاد فريقه للفوز بنتيجة 3-2.

cats

كما يتواجد سالم الدوسري الذي يلقبونه بنيمار الخليج مظراً لمهارته العالية في مركز الجناح الأيسر، وهو لاعب في المنتخب الأول منذ 2012 وشارك في 38 مباراة وسجل 6 أهداف.

– يوسف ناصر والأنصاري هداف الكويت:

يضم منتخب الكويت مجموعة رائعة من اللاعبين ولعل أبرزهم هو فهد الأنصاري المعروف في الملاعب السعودية حيث مثل ناديي الاتحاد والفيصلي ودائماً ما يكون له بصمته في مركز صناعة اللعب، كما يتواجد المهاجم يوسف ناصر لاعب نادي الكويت وهو أبرز المواهب في الكرة الكويتية.

بب

– مهند علي “سفاح” جديد في العراق:

يعتبر مهند علي “19 سنة” مهاجم الدحيل وهو أبرز وأشهر العناصر في الكرة العراقية ولعب بقميص المنتخب الأول منذ 2017 حيث سجل 12 هدفاً وذلك خلال 22 مباراة خاضهم بقميص الأسود.

77

– عفيف والمعز في قطر:

أكرم عفيف لاعب نادي السد والذي يلعب في مركز الجناح الأيسر يعد من أبرز مواهب منتخب قطر ولعب مع العنابي 48 مباراة وسجل 14 هدفاً منذ انضمامه للمنتخب الأول في عام 2015.

66

أما المعز علي هو مهاجم منتخب قطر والذي لعب دوراً كبيراً في تتويج بلاده بلقب كأس آسيا حيث ساهم في تسجيل 10 أهداف “سجل 9 وصنع هدفاً”.

– محسن “جوهرة” عمان:

يقدم محسن جوهر “27 سنة” لاعب وسط منتخب عمان مستويات جيدة مع بلاده ويتميز بتمريراته الحاسمة وينتظر أن يتوهج مع بلاده في خليجي 24 بجوار زميله المهاجم محسن الغساني.

للغ

– محمد الحردان و4 نجوم في البحرين:

يعد لاعب الوسط الحردان أحد أبرز لاعبي البحرين وهو محترف في نادي فايله الدنماركي، ويملك الأحمر لاعبين آخرين يتوقع تألقهم في خليجي 24 مثل الوسط كميل الاسود والثلاثي الدفاعي وليد الحيام وسيد رضا ومهدي باقر.

للل

– علي مبخوت هداف الإمارات:

مبخوت مهاجم الجزيرة يعتبر أهم عنصر في منتخب الإمارات فهو دائماً ما يكون حاضراً بأهدافه الحاسمة فقد شارك مع المنتخب الأول منذ 2009 في 82 مباراة وسجل 55 هدفاً.

5555

– عمر الداحي مهاجم اليمن:

المهاجم الشاب عمر الداحي “آل ضاحي” قدم مستوى مميز مع منتخب اليمن مؤخراً في تصفيات آسيا حيثُ سجل هدف الفوز ضد فلسطين وهدف التعادل ضد السعودية بالمباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

66ف

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة