1. Emahal

قصص سبورت 360

كيليان مبابي - مُنتخب فرنسا - يورو 2020

سبورت 360 – أثارت فيرونيك رابيو والدة أدريان رابيو، الجدل بعد المواجهة التي جمعت بين فرنسا وسويسرا في نهائيات كأس أمم أوروبا، بعدما هاجمت عائلات لاعبين آخرين مثل كيليان مبابي وبول بوجبا.

وودعت فرنسا البطولة من ثمن النهائي، بعد تعادلها 3/3 مع سويسرا في الوقتين الأصلي والإضافي، وخسارتها بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، حيث أهدر كيليان مبابي الركلة الترجيحية الأخيرة.

تلاسن عنيف بين والدة رابيو وعائلتي مبابي وبوجبا:

وبحسب إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية، فإن والدة أدريان رابيو دخلت في مشاجرة كلامية مع عائلات بعض اللاعبين بعد نهاية اللقاء في مدينة بوخارست الرومانية.

وأشارت إلى وقوع اشتباك بين والدة رابيو وأسرة بول بوجبا وأقاربه وعائلته، حيث سألت أخ نجم مانشستر يونايتد عن سبب خسارته الكرة كثيراً في المباراة، وسط اتهامات متبادلة بتسبب أي من الثنائي في هدف سويسرا الثالث.

قصص سبورت 360

ولم تتوقف الأمور عند ذلك، بل وجهت والدة رابيو اتهاماتها كذلك لعائلة كيليان مبابي، حيث طلبت من والده إعادة تأهيل نجله وجعله أقل غطرسة، كما هاجمت والدة اللاعب الصحفيين بسبب موقفهم من مبابي.

وتعرضت فيرونيك بعد ذلك لانتقادات واسعة في وسائل الإعلام الفرنسية، وهنالك من اعتبرها سبباً لإضعاف تماسك غرفة الملابس بالمنتخب الفرنسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360