1. Emahal

سبورت 360 – حقق منتخب السويد فوز تاريخي ودرامي على حساب منتخب بولندا في ختام مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ونجح منتخب السويد بهذا الفوز الكبير باعتلاء صدارة المجموعة الخامسة على حساب منتخب إسبانيا الذي فاز في هذه الجولة على سلوفاكيا بنتيجة كبيرة بخماسية مقابل لا شيء.

ملخص ونتيجة مباراة منتخب السويد ضد بولندا

المباراة بدأت هجومية وقوية للغاية من جانب المنتخبين، حيث ظهر الأداء الهجومي على منتخب السويد خصيصًا منذ اللحظات الأولى من بداية اللقاء.

وبالفعل بعد مرور دقيقتين فقط من عمر الشوط الأول والمباراة نجح إيملي فورسبيرج مهاجم منتخب السويد ونادي لايبزج الألماني من تسجيل هدف رائع في الدقيقة الثانية.

قصص سبورت 360

وعاد نفس اللاعب فورسبيرج في الشوط الثاني ونجح بتسجيل هدف ثان لصالح منتخب السويد في الدقيقة 59 الأمر الذي جعل البعض يعتقد أن المباراة انتهت.

ولكن الإثارة الحقيقية بدأت عند الدقيقة 61 عندما نجح روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل هدف تقليص الفارق قبل أن ينجح مهاجم بايرن ميونخ الألماني من التعديل في الدقيقة 84.

وفي اللحظات الذي اعتقد البعض أن المباراة قد انتهت فعلياً وعند الدقيقة 93 صدم فيكتور كلاوسين الجميع وسجل هدف فوز السويد بنتيجة 3-2.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360