سبورت 360- قال النجم الإيطالي نيكولو باريلا، نجم إنتر ميلان، إن هدفهم هو الفوز بلقب الدوري الإيطالي بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.
وجاء تصريح باريلا بعد خسارة إنتر ميلان أمام بودو جليمت ذهاباً وإياباً في مُلحق دور الـ 16.
وخسر إنتر ميلان على أرضه ملعب سان سيرو في جولة الإياب بنتيجة 2-1، وذلك بعد أن كان قد خسر ذهاباً بنتيجة 3-1.
وقال باريلا، في تصريحاتٍ نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”تلقينا الهدف الأول بسبب خطأ فردي، وهذه الأمور تحدث في كرة القدم”.
وتابع :”الأمر الأكثر صعوبة تمثل في كسر نتيجة التعادل، ونحن لم نَنجح في ذلك”.
وأضاف نجم الإنتر :”بودو جليمت يَستحق التهنئة، وذلك لأنهم هزمونا ذهاباً وإياباً، هم يستحقون بوضوح التأهل”.
وأكمل باريلا قائلاً :”بطبيعة الحال هدفنا هو الفوز بلقب الدوري الإيطالي (السكوديتو)، وهذا ما نُفكر فيه منذ بداية الموسم”.
ويحتل إنتر ميلان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 64 نقطة، وسيلعب الجولة المُقبلة ضد جنوى على أرض ملعب سان سيرو يوم 28 فبراير.
شاهد أيضًا: