روي فيتوريا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، نية البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، في استبعاد 4 لاعبين، من مواجهة الوصل الإماراتي المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستضيف فريق النصر نظيره الوصل، في تمام الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

وأوضحت التقارير، أن فيتوريا يتجه لاستبعاد الرباعي الأجنبي المغربي عبدالرزاق حمدالله، والأسترالي براد جونز، والبرازيليين مايكون بيريرا وجوليانو، من أجل إراحتهم قبل مباراة الحزم.

ويرغب فيتوريا في حماية اللاعبين المحترفين من الإرهاق، حتى يكون الفريق بالقوة الكاملة في مباراته الأهم أمام الحزم، والتي يأمل المدرب البرتغالي في الحصول على العلامة الكاملة خلالها للحفاظ على صدارة الدوري السعودي.

ويتربع فريق النصر على عرش بطولة الدوري السعودي برصيد 64 نقطة، يليه فريق الهلال في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، ولايزال اللقب في الملعب لم يتم حسمه.

ويحل فريق النصر ضيفاً على الحزم، مساء يوم السبت الموافق 11 من شهر مايو الجاري، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة