دييجو كوستا: أنا مدين للمنتخب الإسباني

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • يشعر دييجو كوستا بأنه مدين للمنتخب الإسباني نظراً لعدم تقديمه للمستوى المطلوب في مشاركاته مع الفريق حتى الآن، فقال كوستا "أنا أشعر بخيبة أمل، لم أقدم المستوى المطلوب مع الفريق، ولم أكافئ المدرب على ثقته بي".

    ويشعر مهاجم تشيلسي بأنه قد تجاوز مشاكل اللياقة البدنية و تحدث عما سيعيده لمستواه قائلاً "أنا أحتاج لتسجيل الأهداف، هذا ما يحتاجه كل مهاجم".

    وعن إختياره لتمثيل منتخب إسبانيا قال "لم أندم قط على هذا الإختيار، ولكني أشعور بالسوء نظراً لأني لم أساهم بالقدر الكافي حتى الآن لكي أرد جميل كل من وثق في".

    الجدير بالذكر بأن منتخب إسبانيا يواجه المنتخب السلوفاكي يوم السبت المقبل في تصفيات بطولة يورو 2016.

    **اقرأ أيضاً: دي خيا في قائمة مانشستر يونايتد لدوري الأبطال وفالديز خارجها

    الأكثر مشاهدة