بالوتيلي يحتفل بهدف الانتصار على بشكتاش

حقق ليفربول الإنجليزي فوزاً صعباً على بشكتاش التركي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الخميس في ذهاب الدور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وكان اللقاء متكافئاً إلى حد كبير وانحصرت الكرة في وسط الميدان أغلب دقائق المباراة، مع وجود بعض الفرص الخجولة من جانب كلا الفريقين.

وبينما ظن الجميع أن المباراة في طريقها إلى التعادل السلبي خطف ماريو بالوتيلي هدف الانتصار الوحيد من ركلة جزاء قبل ست دقائق على نهاية المباراة. 

ديمبا با في صراع على الكرة مع إيمري كان

وفي مباراة مثيرة شهدت تسجيل ست أهداف، تعادل إنتر ميلان الإيطالي خارج أرضه مع سيلتك الاسكتلندي بثلاثة أهداف لكلا الجانبين. شيردان شاكيري منح التقدم للضيوف بعد مرور أربع دقائق على بداية المباراة قبل أن يضيف رودريجو بالاسيو الهدف الثاني في الدقيقة 13.

وعادل سيلتك الكفة بتسجيل هدفين في الدقيقتين 24و25، قبل أن يحرز الأرجنتيني بالاسيو الهدف الثالث في الوقت البدل ضائع من الشوط الأول محرزاً الثنائية الشخصية، وفي الدقيقة 94 سجل البديل جون غيديتي هدف التعادل القاتل. 

من لقاء إنتر ميلان وسيلتك

وحقق فيورنتينا الإيطالي نتيجة إيجابية بتعادله على أرض توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدف لمثله، وفاز فياريال الإسباني بصعوبة على ريد بول سالزبورغ النمساوي بهدفين لهدف. 

سولدادو يحتفل بهدف التقدم في مرمى فيورنتينا

وسجل أركاديوز ميليك هدف الانتصار الوحيد لأياكس الهولندي على حساب ليجيا وارسو البولندي، وانتصر إشبيلية الإسباني على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بهدف نظيف.

واستغل جانجون الفرنسي النقص العددي لـ"دينامو كييف" الأوكراني بعد أن أكمل اللقاء بتسع اللاعبين منذ الدقيقة 44، ليقلب تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة 2-1، وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاء أندرلخت البلجيكي ودينامو موسكو الروسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة