أعرب نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أنخيل دي ماريا عن اعتقاده بأن فريقه لعب أفضل مباراة له خلال هذا الموسم على الرغم من خسارته أمام ريال مدريد أمس الثلاثاء.
وعاد دي ماريا إلى ملعب سانتياجو برنابيو للمرة الأولى منذ رحيله عن ريال مدريد ، لكنه خسر بهدف مقابل لا شيء في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.
وقال اللاعب الأرجنتيني : "لقد لعبنا أفضل مباراة لنا في الموسم الحالي ، العرض كان متميزاً للغاية ولكننا خسرنا اللقاء بسبب خطأ واحد تم ارتكابه وقد تم عاقبنا ريال مدريد عليه".
وتابع بقوله : "كنا أفضل من ريال مدريد عشر مرات وعلينا أن نواصل على هذا الخط ، في بعض الأحيان تحتاج القليل من الحظ ولكني مقتنع أن فريقي سيفعل أشياء عظيمة".
اقرأ ايضاً .. دي ماريا: الصحافة بالغت في انتقادي