إصابة محمد عواد حارس الزمالك يفيروس كورونا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سبورت 360 – أصيب محمد عواد، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك يفيروس كورونا كوفيد 19.

    وأعلن حارس الزمالك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي بفيس بوك عن إصابته بكورونا معلقاً:” الحمدلله.. كورونا إيجابي.. دعواتكم”.

    حارس الزمالك يطالب جماهيره بالدعاء له بعد صاابته بكورونا

    وكان عواد قد انضم لصفوف الزمالك في الصيف الماضي قادماً من صفوف الاسماعيلي في صفقة كبرى.

    الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد أعلن عدم موافقته على استكمال منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

    الأكثر مشاهدة