هل يُحرم الأهلي من نجميه في الموسم المقبل؟

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سبورت 360 – أعلن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أنه تقدم بطلب لإدارة النادي الأهلي من أجل تجديد اعارة الثنائي ناصر ماهر وصلاح محسن.

    فرج عامر يطلب مد اعارة صلاح محسن وناصر ماهر

    وقال عامر في مداخلة تليفونية على احدى الفضائيات:” ثنائي الأهلي اضافة كبيرة لأي فريق، ونسعى لتجديد اعارتهما أو شرائهما نهائياً”.

    وتابع:” ننتظر رد النادي الأهلي بخصوص مد الاعارة أو شراء ناصر ماهر وصلاح محسن”.

    وأنهى تصريحاته متمنياً موافقة الأهلي على طلب إدارة سموحة.

    الأكثر مشاهدة