إنبي يقيل مدربه بعد ثنائية الأهلي

أمير نبيل 03:22 16/04/2016
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • حمادة صدقي

    استقر مجلس إدارة نادي إنبي على إقالة مدربه حمادة صدقي في أعقاب الخسارة التي تلقاها الفريق 2-0 أمام الأهلي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 22 للدوري.

    الخسارة جاءت لتثير غضب الإدارة خاصة أنها الهزيمة الثانية في أقل من اسبوع بعدما تلقى الفريق خسارة أمام مونانا بطل الجابون بنفس النتيجة في ذهاب دور الـ 16 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

    وكلف إنبي المدرب العام خالد متولي بتولي مهمة المدير الفني بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب جديد.

    وكان إنبي قد بدأ الموسم الحالي بهاني رمزي في منصب المدير الفني قبل أن ينفصل عن الفريق عقب الخسارة من الزمالك 1-0 الدور الأول.

    تابع آخر أخبار الكرة المصرية..

    الأكثر مشاهدة