فيديو.. شيكابالا يسخر من خالد الغندور بالفستق في معسكر الزمالك

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • شيكابالا لاعب الزمالك

    موقع سبورت 360 – سخر محمود عبد الرازق، قائد نادي الزمالك، من الإعلامي خالد الغندور، لاعب القلعة البيضاء السابق، بفيديو له من معسكر بكل الكونفدرالية المقام في برج العرب بالإسكندرية.

    فيديو.. شيكابالا يسخر من خالد الغندور بالفستق في معسكر الزمالك

    وظهر محمود عبد الرازق”شيكابالا” في الفيديو عبر حسابه بموقع الصور”انستجرام”” قائلا:  الساعة 11 ونصف ومفيش بندق وأكل فستق” كإشارة منه إلى خالد الغندور الشهير بلقب “بندق” الذي هاجم لاعبي نادي الزمالك الذين يظهرون في برامج فضائية على قنوات أخرى رغم وجود قناة الزمالك.

    ويركز شيكابالا على تدريباته مع نادي الزمالك في المعسكر المقام ببرج العرب قبل عودة الفريق إلى منافسات الدوري بالسادس من أغسطس المقبل.

    يشار إلى أن شيكابالا يريد العودة للمشاركة بصورة أساسية مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة بعد مشاركته الثانوية قبل فترة التوقف بسبب فيروس كورونا.

    الأكثر مشاهدة