سبورت 360 – كشف النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، عن آخر تطورات إصابة السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الذي غاب عن فوز الشياطين الحمر على إنبي اليوم بثلاثية نظيفة بسبب شكواه على مستوى كاحل القدم.
وقال الموقع الرسمي للأهلي، إن السنغالي أليو بادجي، لاعب الفريق، يخضع لاختبار طبي على هامش المران الذي يقام صباح غدٍ الخميس.
وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب النادي الأهلي، أن بادجي سوف يخضع لاختبار طبي، وفي حالة عدم شكواه من أي آلام سوف يشارك في المران الجماعي بصورة طبيعية.
وكان بادجي قد خرج من قائمة الفريق التي واجهت إنبي بسبب شكواه من كدمة في الكاحل.
ويستعد النادي الأهلي بداية من الغد لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري.