تسود مخاوف داخل إدارة النادي الأهلي المصري مما يمكن أن تحمله "داخلة" أو "تيفو" جماهير الفريق في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك مساء الخميس.
حيث يلتقي الفريقان بكأس السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات في مواجهة يتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً قياسياً.
وحصل النادي الأهلي على موافقة كتابية بأن تعرض جماهير الأولتراس لافتات مكبرة "داخلة" تحمل إساءة سواء كانت موجهة للإدارة أو لاتحاد الكرة أو للمنافس أو حتى ذات مدلول سياسي.
والمعرف أن المباريات في مصر تقام بدون حضور جماهيري منذ أحداث استاد الدفاع الجوي في فبراير الماضي ومقتل 20 من مشجعي الزمالك قبيل مباراة الفريق أمام إنبي.
لكن ما يتحفظ عليه دائما المسئولون هو الرسائل السياسية أو المسيئة التي تحملها لافتات الأولتراس.
لكن الأهلي حصل على تعهدات بألا تحمل تلك "الداخلة" أي خروج عن النص بما يتوافق مع قواعد وقوانين البلد المضيف دولة الإمارات.
ويتوقع أن تحمل "داخلة" الأولتراس رسالة انتقاد لمجلس الأهلي بسبب نتائج فريق الكرة في الفترة الأخيرة، أو أن تكون رسالة تحفيز للاعبين من أجل التعويض وتحمل المسئولية

تابع صفحة سبورت360 عربية على فيسبوك..