سبورت 360 – حسم مسئولو نادي الهلال السوداني، موقفهم من بيع الكونغولي ليليبو، مهاجم الفريق لمصلحة الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن إدارة نادي الهلال السوداني، تتمسك باستمرار الكونغولي ليليبو في الموسم المقبل مع الفريق، بعدما أبدى الزمالك الاهتمام بضمه.
وأشارت الجريدة، إلى أن نادي الزمالك عرض مليون دولار من أجل ضم الكونغولي ليليبو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويرغب مسئولو نادي الزمالك، في ضم الكونغولي ليليبو، الصيف المقبل، بسبب المعاناة التهديفية للفريق خلال الموسم الجاري.
وينوي مسئولو نادي الزمالك، في التخلص من البنيني سامسون أكينولا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد مستواه المتواضع هذا الموسم.
شاهد أيضا: