سبورت 360 – ألغى مسئولو نادي الزمالك، مران الفريق اليوم، بعد الخسارة من المصري البورسعيدي أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري.
وبحسب ما ذكره موقع “الوطن”، فإن قرار إلغاء نادي الزمالك، مرانه اليوم صدر من قبل إدارة الكرة من أجل إراحة اللاعبين، بعد الخسارة أمس ضد المصري البورسعيدي وحتى يكون تم الاستمرار على الجهاز المعاون للألماني هايكو هيرليتش الذي سيخلف البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تدريب الفريق.
وكان الألماني هايكو هيرليتش وصل إلى القاهرة أمس، من أجل التوقيع على عقود تدريب نادي الزمالك بعقد لمدة موسم ونصف.
وسيواجه نادي الزمالك، نظيره البنك الأهلي، الأحد المقبل في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.
شاهد أيضا: