أعلن المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش استقالته من تدريب فريق العين الإماراتي، بعد مشوار شهد العديد من الإنجازات والإخفاقات ضمن أخر أخبار العين اليوم، محليا وقاريا.

وجاءت استقالة زلاتكو بعد الخسارة من الجزيرة 1-3، في اللقاء المؤجل من المرحلة الثامنة لدوري الخليج العربي، والذي أكد على المستوى المتذبذب الذي قدمه الفريق خلال مبارياته الأخيرة.

ويستعرض الإنفوجراف المرفق أبرز أرقام المدرب الكرواتي خلال مشواره مع البنفسج.

المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

zalt

الأكثر مشاهدة

ترددت أنباء عن إقتراب نادي العين الإماراتي من التوقيع مع المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر السابق، ليكون بديلاً للكرواتي زلاتكو الذي أعلن استقالته الاثنين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب لقاء العين والجزيرة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي الإماراتي.

وسبق للمدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش تدريب النصر الإماراتي، لمدة قاربت على عامين ونصف حيث حقق معه بطولة كأس رئيس الإمارات وكأس رابطة المحترفين والصعود لربع نهائي دوري أبطال آسيا قبل أن يخرج بقرار إداري لصالح الجيش القطري بعد تخسيره نتيجة لقاء الذهاب بسبب قضية فاندرلي الشهيرة.

وبحسب مراسل بوابة العين الرياضية فإن المدرب الصربي يتواجد في الوقت الحالي ببلاده.

وكان من المفترض أن يوقع يوفانوفتش مع نادي الشباب ليكون بديلاً للهولندي فريد روتن إلا أن الأمور المالية وفترة التعاقد حالت دون ذلك لتتعاقد إدارة الجوارح مع مواطنه الصربي دوكيتش لمدة 4 أشهر.

وكان العين قد خسر من الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال لقاء الفريقين مساء الإثنين ما عجل برحيل المدرب الكرواتي من تدريب الفريق.

المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

الجزيرة يحرج نادي العين بثلاثة في الدوري الإماراتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

استغل الجزيرة سلاحا فعالاً لضرب أخبار نادي العين في قمة الجولة الثامن من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، والمؤجلة بينهما.

حيث تغلب الفريق الجزراوي على الزعيم العيناوي بثلاثة أهداف مقابل هدف، مستغلا الهجمات المرتدة التي مكنته من تسجيل هدفين من أصل 3 من خلال هجمات مرتدة سريعة وسط غياب تام لدفاع العين بسبب تقدم الفريق بالكامل بحثا عن التعديل.

وعلى عكس سير الشوط الأول وإضاعة العين العديد من الفرص وتألق حارس الجزيرة علي خصيف، نجح محمد فوزي لاعب العين السابق في تسجيل هدف من تسديدة قريبة المدى وضع من خلالها الجزيرة في المقدمة بهدف أول في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني ضغط العين بحثا عن التعادل، إلا أن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن، حيث انفرد البرازيللي ليوناردو بالمرمى العيناوي من منتصف الملعب بعد هجمة مرتدة سريعة سجل من خلالها الثاني للجزيرة في الدقيقة 74.

وبعد 10 دقائق نجح القائد عمر عبدالرحمن “عموري” في تذليل الفارق بالهدف الأول للعين من تسديدة لا تصد ولا ترد من مسافة بعيدة.

إلا أن الجزيرة استعان بنفس السيناريو ليضرب البنفسجي بهدف ثالث عن طريق علي مبخوت المنفرد بالمرمى، ليسجل في الدقيقة 90.

الفوز رفع رصيد الجزيرة لـ 38 نقطة ليحلق وحيدا في الصدارة بينما تجمد رصيد العين عند 31 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن الأهلي، ويتلقي الفريق العيناوي الهزيمة الثانية على التوالي.

ويعد الفوز الجزراوي هو الأول لفخر أبوظبي على العين بملعب هزاع بن زايد منذ عام 2010.

المصدر: موقع العين

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية