عبر العراقي علي رحيمة المحترف في صفوف الوكرة القطري عن أمله بفوز منتخب بلاده بلقب كأس الخليج الثانية والعشرين المقامة في الرياض وفق الوقت ذاته يتوقع أن يكون نهائي البطولة بين قطر والعراق.
وفي تصريحاتٍ لقناة "الكأس" التلفزيونية قال رحيمة: "أتمنى فوز العراق بكأس الخليج خاصة أنه لم يتوج بها منذ فترة طويلة".
وأضاف: "المنتخب الوطني لم يحالفه الحظ أمام الكويت والتي انتصر بها الأخير بهدفٍ دون رد والتحكيم كان سيئاً بسبب عدم احتساب ركلة جزء ولم يطرد لاعباً من الكويت واتمنى غياب ذلك في الجولة المقبلة".
وأكد رحيمة على تطور الكرة القطرية رفقة المدرب الجزائري جمال بلماضي وتوقع بلوغ العنابي النهائي رفقة منتخب بلاده.
وتلعب العراق ضمن المجموعة الثانية التي تضم الإمارات وعمان والكويت وخسرت في الجولة الأولى أمام الأخير بهدفٍ دون رد.
الجدير بالذكر أن رحيمة يغيب عن البطولة بسبب تعرضه للإصابة.