سبورت 360 – توصل لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى اتفاق مع نادي الهلال السعودي من أجل الانتقال لتقمص ألوان الزعيم في الموسم المقبل.
وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، اليوم الخميس، بأن فيراتي توصل إلى اتفاق مع الزعيم على البنود الشخصية في العقد المرتقب بين الطرفين، على أن يكون لاعباً للفريق بعقد مدته ثلاثة سنوات.
وأشار رومانو إلى أن الصفقة الآن تعتمد على القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، مع تأكيده على عدم وجود نية لدى فريق ملعب بارك دي برانس لقبول العرض الهلالي الذي تصل قيمته المالية إلى 30 مليون يورو.
ومن المتوقع أن يعود الهلال بعرض مالي أعلى من العرض المذكور، على أمل أن يوافق النادي الفرنسي على بيع بطاقة اللاعب، الذي يبدو مستعداً لترك حديقة الأمراء والذهاب للدوري السعودي.
ويرتبط فيراتي بعقد مع إدارة باريس يصل لخط النهاية في يونيو 2026، وشارك اللاعب، الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، في 55 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا في كل البطولات، ونجح في تسجيل 3 أهداف.