سبورت 360 – انتقد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد فريق برشلونة الإسباني ناديه بشدة بعد الخسارة أمام أوساسونا، وتتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني.
وحسم ريال مدريد اللقب المحلي لصالحه، عقب انتصاره المستحق على فياريال بهدفين مقابل هدف، قبل انتهاء البطولة بجولة.
وفشل برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، بعد نتائجه السلبية في الليجا، آخرها الخسارة القاسية أمام أوساسونا مساء يوم الخميس بهدفين مقابل هدف.
وتحدث ليونيل ميسي في تصريحات صحفية لـ “ماركا” الإسبانية قائلاً “لم أكن أتوقع إنهاء الموسم بهذه الطريقة، لم نكن متوازنين، وأهدرنا العديد من النقاط كانت في المتناول”.
وأضاف “في المقابل ريال مدريد فاز في كل مبارياته بعد استئناف المسابقة، واستحقوا اللقب”.
وتابع “قلت من قبل أن هذا الفريق لا يمكنه الفوز بدوري الأبطال، ولم يصدقني أحد، والآن خسرنا الدوري بطريقة لا تليق بنا، يجب علينا تغيير الكثير من الأمور قبل مباراة نابولي، وإذا لم يتغير أداء الفريق، فسنخسر أمام نابولي”.
وأردف “الخسارة أمام أوساسونا تلخص حال الفريق هذا الموسم، وبعد روما ثم ليفربول في الموسمين الماضي وقبل الماضي، نفذ صبر الجمهور، ولهم كل الحق، لأننا لم نمنحهم ما يستحقوه، وعلينا مراجعة أنفسنا”.
وأكمل “لعبنا بصورة جيدة في بعض الأوقات، ولكننا لم ننتصر، نحن برشلونة، ولا يجب أن نخسر أي مباراة مهما كانت الظروف”.