سبورت 360 – قال جايزكا جاريتانو المدير الفني لفريق أتلتيك بلباو الإسباني أن اللعب في ميدان الكامب نو معقل برشلونة أصعب من اللعب في ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل فريق ريال مدريد.
و يستعد جاريتانو لزيارة الكامب نو مساء الثلاثاء لملاقاة البارسا في لقاء ضمن منافسات الدوري الإسباني، و يظن المدرب أن تحقيق نتيجة إيجابية يكون أسهل في البيرنابيو مقارنة بمعقل البارسا.
و صرح مدرب بلباو حسبما نشرت يومية سبورت الإسبانية قائلاً ” في كلتا المواجهتين يكون من الصعب الفوز، و لكن عندما كنت لاعباً و بعدما أصبحت مدرباً الآن ، لدي دوماً شعور بأنه في البيرنابيو يكون لدينا خيارات أكثر للخروج بنتيجة إيجابية”.
و أضاف جاريتانو مؤكداً ” اللعب ضد برشلونة في الكامب نو صعب جداً ، إنهم يلعبون دوماً في نصف ملعبك و يستحوذون على الكرة دائماً “.
و عن الأخطاء التحكيمية في مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد أمس قال ” هناك تنافس دائم بين ريال مدريد و برشلونة و نحن لا علاقة لنا بالأمر و لا يجب أن يقلقنا، علينا فقط القيام بعملنا، و لكن كما أقول دوماً هناك ضرر من الفار لكنه يحقق إفادة أكثر من الضرر”.
اقرأ أيضًا : تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من ريال مدريد