برشلونة وإشبيلية

سبورت 360 – أصبح فريق برشلونة الإسباني في حاجة ملحة للفوز على أتلتيك بلباو في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني بعد التعثر وفقدان نقطتين أمام إشبيلية بالتعادل دون أهداف.

البارسا يدرك أن خسارة المزيد من النقاط في مباراته القادمة ضد الفريق الباسكي في الكامب نو ستجعل وضعيته صعبة و ستقلص فرصه وحظوظه في الفوز بلقب الليجا هذا الموسم.

سلسلة سلبية يسعى بلباو للتخلص منها أمام برشلونة

بدوره يسعى بلباو لاستغلال جرح برشلونة الذي تسبب فيه الفريق الأندلسي وينوي زيادة جراح الكتلان وهدفه التخلص من لعنة لازمته طوال السنوات الماضية عند ملاقاة البلوجرانا في الكامب نو.

صحيفة سبورت الإسبانية أفادت بأن بلباو يريد أن يدوس على جرح برشلونة ويزيد من أوجاعه لكسر الرقم السلبي الذي يلازمه عندما يلاقي البارسا في معقله.

الفريق الباسكي يريد إنهاء سلسلة سلبية أمام البارسا بعدم النجاح في الفوز على الفريق الكتالوني في آخر 17 مباراة في الليجا بملعب الكامب نو.

و يعمل بلباو على الاستفادة من حالة عدم الاتزان التي ضربت الفريق الكتالوني في أعقاب العودة بنقطة يتيمة من رامون سانشيز بيزخوان، لضرب برشلونة في عقر داره.

اقرأ أيضًا : تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من ريال مدريد

الأكثر مشاهدة