برشلونة يطالب بإعادة الجماهير للكامب نو في مباراة أتلتيكو مدريد!

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الكامب نو

    سبورت 360 – بدأ برشلونة مطالباته بالسماح للجماهير بالعودة إلى المدرجات بعد رفع حالة الإنذار في إسبانيا وكاتالونيا التي استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا، لاسيما وأن معظم القطاعات عادت للحياة مجدداً.

    وأكد رئيس إسبانيا انتهاء حالة الحظر الشامل في البلاد، وتم رفع حالة الطوارئ بعد انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا، والأهم من ذلك انخفاض أعداد الوفيات أيضاً، وبدأت الحياة تعود تدريجياً إلى وضعها الطبيعي، مع بعض القوانين الصارمة التي ستحد من انتشار الفيروس بعد الانفتاح.

    وبحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن الحكومة أقرت مسافة أمان بين الشخص والآخر تبلغ متر ونص إلى مترين ونصف، مع التشديد على التباعد الجسدي، وأهمية ارتداء الكمامات، وعدم السعال في الهواء الطلق، والاهتمام بالنظافة الشخصية وأهمها غسل اليدين وتعقيمها بشكل مستمر.

    برشلونة لا يرى ضرورة لحظر الجماهير بعد اليوم

    ويعتقد برشلونة أن الوقت قد حان لكي تسمح الحكومة للجماهير بالعودة إلى المدرجات بشكل تدريجي بعد ان تم فتح جميع النشاطات، لاسيما وأنه تم إعادة تشغيل بعض المجالات التي تشهد تواجد عدد كبير من الناس مثل الحانات والمطاعم والنوادي الرياضية.

    وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يطالب أن يتم رفع الحظر عن الجماهير في مباراة أتلتيكو مدريد في 30 من شهر يونيو المقبل، أي بعد 9 أيام من الآن، والتي ستقام على ملعب الكامب نو، ويريد برشلونة ملئ ثلث الملعب بالجماهير.

    وأضاف التقرير أن خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا يدعم مطالب برشلونة، فهو الآخر يحاول إعادة الجماهير للمدرجات في أسرع وقت بشكل تدريجي، لكن الحكومة ما زالت متحفظة بشأن هذه الخطوة لغاية الآن.

    الأكثر مشاهدة