أعرب الأرجنتيني آنخيل دي ماريا عن استيائه الشديد من الانتقادات التي وجهتها له وسائل الإعلام بعد مستواه المخيب في انطلاقته مع باريس سان جيرمان.
وتألق دي ماريا في مواجهة رين يوم أمس وتمكن من قيادة فريقه لتحقيق الفوز عبر تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 75.
ويرى النجم الأرجنتيني أن الصحافة بالغت في انتقاده بعد مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا التي انتهت بالتعادل السلبي.
وقال دي ماريا في تصريحات لوسائل الإعلام "نريد جميعنا أن نحقق الانتصارات والتغلب على الفرق الكبيرة، تعادلنا مع ريال مدريد لم يكن مخيباً لهذه الدرجة".
وأضاف "الانتقادات مؤلمة جداً عندماً تتعرض لها في نادٍ جديد، لقد سجلت ضد مالمو ولعبت بشكل جيد في الدوري لذلك أرى أن ما قالته الصحافة عني بعد مباراة ريال مدريد كان مبالغاً به".
إقرأ أيضاً: دي ماريا ينقذ سان جيرمان من فخ التعادل أمام رين