Getty Images

موقع سبورت 360 – فجرت تقارير صحفية فرنسية مفاجآة من العيار الثقيل فيما يتعلق بمستقبل أدريان رابيو نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

من المفهوم أن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً أًصبح خارج نادي العاصمة الفرنسية، بعد انتهاء عقده هذا الصيف، ولكن يبدو أن الأمور تغيرت بعد تعيين ليوناردو مديراً رياضياً جديداً للنادي الباريسي.

فبعد أن كان اللاعب الفرنسي قريباً جداً من التوقيع لنادي يوفنتوس الإيطالي على عقد يمتد لخمس سنوات، يتقاضى على إثره راتب 7 مليون يورو سنوياً، بالإضافة إلى الحوافز، مع دفع 10 مليون يورو أخرى عند التوقيع لوالدته ووكيلة أعماله، ذكرت ذيس إيفينينج سوكرلينك ومصادر فرنسية أخرى أن اللاعب طلب مهلة من البيانكونيري لحسم مستقبله.

وذكرت سكاي سبورت إيطاليا أمس أن نادي السيدة العجوز لديه شكوك كبيرة بشأن التزام رابيو بالانضمام إليهم، ولن يكونوا متأكدين من حسم الصفقة قبل أن يوقع اللاعب على عقده الجديد مع اليوفي.

وذكرت هذه المصادر أن عرض باريس الجديد لاستمرار اللاعب بين صفوفه، يقضي بحصوله على راتب 8 مليون يورو سنوياً، ودفع 5 مليون يورو أخرى عند التوقيع.

يُذكر أن اللاعب كان يرتبط بالانتقال إلى برشلونة الإسباني قبل عدة أسابيع، ولكن تراجع البرسا عن إتمام الصفقة بعد مماطلة اللاعب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف نادي لاتسيو الإيطالي حقيقة العرض المقدم من جانب باريس سان جيرمان الفرنسي للتوقيع مع ميلينكوفيتش سافيتش لاعب الوسط الصربي.

وكانت تقارير صحفية قد ادعت أن النادي الباريسي قد قدم عرضاً إلى نظيره الإيطالي من أجل تعزيز وسط ميدانه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة عن طريق دفع مبلغ 80 مليون يورو لضم سافيتش.

إلا أن المدير الرياضي لنادي العاصمة الإيطالية خرج اليوم إلى وسائل الإعلام ليؤكد عدم صحة هذه الأنباء، وأنه لم يتلق أي عرض من جانب سان جيرمان للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً.

السيد إيجلي تاري تحدث إلى صحيفة لو باريسيان الفرنسية الشهيرة قائلاً “لا يوجد شيء لأقوله لأنه لا نخوض حتى محادثات”.

وأضاف “ليس لدينا أي حاجة لبيع ميلينكوفيتش سافيتش، حيث كانت هذه مجرد شائعة وضعت في الصحف. ليس لدي أي فكرة عن سعره، لأنه لا يمكنني التحدث عن شيء غير حقيقي”.

وتابع “كلها مجرد شائعات. لم يصلنا عرض من جانب باريس سان جيرمان”.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – صرح تياجو سيلفا مدافع منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه يخطط لاعتزال كرة القدم بشكل نهائي وهو في قمة مستواه كما حدث مع الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني الحالي.

تياجو سيلفا صاحب 34 عامًا مازال يشارك باستمرار سواء مع منتخب بلاده البرازيل أو مع باريس سان جيرمان، حيث شارك في موسم 2018 / 2019 (39 مرة)، ويتواجد حاليًا مع السامبا في بطولة كوبا أمريكا، ولعب جميع مباريات السيلساو حتى الآن.

وتحدث تياجو سيلفا لمجلة “باريس سان جيرمان” الرسمية قائلاً “آمل أن أتمكن من اتخاذ قرار اعتزالي كرة القدم، قبل أن تتخلى عني ساقي”.

وأضاف “لا أريد أن أشعر بالإحراج على أرض الملعب، وأشعر في يوم من الأيام بأنني لست في أفضل حالاتي، ويمر مني الخصوم بكل سهولة”.

وتابع “أنا سعيد للغاية لأن حياتي المهنية كانت ناجحة، وأريد أن اعتزل وأنا في القمة”.

GettyImages-1150397995

وأكمل “أنا من المعجبين بالطريقة التي أنهى بها زين الدين زيدان مشواره الكروي، مباشرةً بعد كأس العالم، في مرحلة ما، سيتعين علي أيضًا اتخاذ هذا القرار بالتوقف عن لعب الكرة”.

وبسؤاله عن خططته بعد الاعتزال، رد قائلاً “لا أرى نفسي كقائد، أريد التواجد في الملعب، ربما كمدرب أو كمساعد مدرب، سأشاهد أكبر عدد ممكن من المباريات، وأريد أن أعرف مستويات مدارس كرة القدم المختلفة، سواء الفرنسية أو الهولندية أو الإيطالية، سواء كانت دفاعية أو هجومية، وبالاعتماد على تجربتي كلاعب، آمل أن يساعدني ذلك على أن أكون مدربًا”.

الأكثر مشاهدة