نيمار - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – يبدو أن مستقبل البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، سوف يسير في طريق غير الذي كان مخططاً له في الأشهر الأخيرة، وذلك في ظل ازدياد الأنباء التي تتحدث عن إمكانية استمراره مع النادي الباريسي في الموسم المقبل.

وكان باريس سان جيرمان واضحاً في موقفه بشأن نيمار في منتصف الموسم المنقضي، حيث قررت الإدارة عرض اللاعب للبيع هذا الصيف للتخلص من راتبه المرتفع، نظراً لكثرة إصابات والجدل الذي يدور حول سلوكه خارج الملعب.

على الجانب الآخر، قرر نيمار هو الآخر مغادرة باريس سان جيرمان في الأسابيع الأخيرة من الموسم بعد أن وصلت علاقته مع جماهير النادي إلى طريق مسدود، وأصبح يتعرض للكثير من التهديدات وصافرات الاستهجان.

لويس إنريكي يغيّر المعادلة بالنسبة لنيمار وباريس سان جيرمان

لكن كل شيء بدأ يتغيّر خلال الأيام القليلة الماضية، وتحديداً منذ لحظة تأكيد تعاقد باريس سان جيرمان مع لويس إنريكي، والذي سبق له الإشراف على تدريب نيمار في برشلونة، ويرتبط معه بعلاقة جيدة.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن نيمار يغيّر موقفه بشأن الرحيل، وأصبح يريد الاستمرار للعب مجدداً تحت قيادة لويس إنريكي، لاسيما أنه لم يصله عروض مغرية سوى من المملكة العربية السعودية، وهو متردد في القيام بهذه الخطوة بالوقت الراهن، لأنه يرى نفسه قادراً على اللعب بالمستوى العالي لسنوات أخرى.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار ليس الوحيد الذي غيّر موقفه، بل أن باريس سان جيرمان نفسه لم يعد يعارض استمراره مع الفريق، لأن النادي خسر ليونيل ميسي، ومن الممكن رحيل كيليان مبابي أيضاً، ولهذا تعتقد الإدارة أنه يجب الإبقاء على نجم لامع في الفريق.