1. Emahal
كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – فتح النجم الفرنسي المعتزل إيمانويل بيتي النار على مواطنه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وذلك بسبب تذمره المستمر منذ بداية الموسم الحالي.

وأكدت العديد من المصادر عدم شعور كيليان مبابي بالسعادة في باريس سان جيرمان هذا الموسم، كما أن علاقته بمعظم زملائه أصبحت متوترة، بالأخص النجم البرازيلي نيمار.

وكان مبابي قد أظهر انزعاجه بشكل علني من الاعتماد عليه كمهاجم صريح، حيث صرح خلال الجولة الدولية بأنه يشعر براحة أكبر في منتخب فرنسا لأنه يلعب مع أوليفييه جيرو، مما يجعله يملك الحرية بالحركة.

بيتي: مبابي يزعج الجميع في باريس سان جيرمان

ويرى إيمانويل بيتي أنه يتوجب على كيليان مبابي أن يكون أكثر نضجاً ومرونة، لأنه بتصريحاته الأخيرة وتصرفاته المثيرة للجدل يخلق فوضى داخل الفريق، ويقلل من احترام إدارة النادي ومدربه وزملائه.

قصص سبورت 360

وقال إيمانويل بيتي في تصريحات نقلتها صحيفة الإسبانية موندو ديبورتيفو الكتالونية “أسمع شائعات بأن الوعود التي قيلت له لم يتم الوفاء بها، لكني أريد أن أقول له: كيليان أنضج، هذه هي الحياة. لا يجب التذمر والتشكيك في كل شيء، عليك أن تكون أكثر نضجاً”.

وتابع “كيليان، كلما حللت مشاكلك مع نفسك مبكراً، كلما تحسن مستواك في الميدان بشكل أسرع، وسوف تستعيد علاقتك بالجماهير وزملائك أيضاً. أنت تزعج الجميع اليوم. إنه يتذمر طوال الوقت. حتى أنه يضع نفسه فوق النادي؟ هل هذا بسبب ما حدث في الأشهر الأخيرة؟ هل بسبب راتبه الذي يجعله الأعلى أجراً في العالم؟”.

وأنهى بيتي حديثه “تصريحات مبابي غير منطقية وتظهر عدم احترام للنادي، وكذلك لزملائه. فبتصريحاته الأخيرة لا يستهدف المدرب فقط، بل زملائه أيضاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360