1. Emahal
كريستوف جالتييه - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أكد كريستوف جالتييه مدرب فريق باريس سان جيرمان أن عليه أن يحافظ على ديناميات العمل في فريقه، وذلك بعد أن قرر إجلاس نيمار على دكة الاحتياط في مباراة نانت التي فاز بها الفريق العاصمي بثلاثية نظيفة.

وكان هدفي كيليان مبابي وهدف نونو مينديز كفيلين بإنهاء المباراة لصالح باريس، مع تألق ليونيل ميسي على مستوى صناعة الأهداف وذلك قبل أيام من مواجهة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

وقال جالتييه في تصريحاته بعد المباراة : “لقد لعبنا مباراة صعبة في جو حار، وكان أمامنا فريق متطلب مثل نانت ولكن الهدف المُبكر سهل من مهمتنا، وتفوقنا العددي جعل وتيرة المباراة أقل”.

جالتييه: أخبرت نيمار بإجلاسه على الدكة وتقبل القرار

وعن إجلاس نيمار على دكة البدلاء واستخدامه كبديل في المباراة بدخوله مكان مبابي وهل لم يخشى من ذلك ومن قطع استمراريته قال : “هناك دائماً خطر مقاطعة ديناميكية العمل إذا لم يقبل اللاعب القرار، لقد تحدثت إليه يوم الجمعة وقد خرج بالفعل متعباً من مباراة تولوز وتلقى بعض الضربات..لقد اتخذ القرار وتقبل جيداً”.

قصص سبورت 360

وعن نظرته لبداية دوري أبطال أوروبا باستضافة يوفنتوس في ملعب حديقة الأمراء في وسط الأسبوع قال : “نحن نقوم بعمل جيد ونسجل الأهداف ومزاج اللاعبين جيد للغاية وقد أظهروا رغبة قوية”.

واختتم الحديث : “دوري الأبطال هو مستوى آخر وستكون كل مباراة مختلفة عن غيرها..لقد تابعت يوفنتوس عن كثب في مباراتهم أمام فيورنتينا، وهم فريق على لعب هذه المنافسة ويجب أن نعمل بجدية وأن نكون مضغوطين ومنظمين إذا أردنا التسجيل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360