1. Emahal

قصص سبورت 360

راشفورد - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- يسعى نادي باريس سان جيرمان لحسم صفقة النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، خلال الفترة المُتبقية من الميركاتو الصيفي.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية فإن النادي الباريسي يسعى لتكوين ثنائية مُثيرة بين راشفورد ومبابي في الخط الأمامي للفريق الباريسي.

وذكر التقرير أن بطل الدوري الفرنسي يُخطط لتقديم عرض بعقدٍ طويل الأمد مع راشفورد لإقناعه بالقدوم للنادي الفرنسي الذي يأمل أن ينجح في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يؤمن بقدرات راشفورد

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن المُحادثات الأولية بين اللاعب الإنجليزي والنادي الفرنسي اتسمت بالإيجابية، ويرغب باريس سان جيرمان في إتمام الصفقة قبل إغلاق سوق الانتقالات في الأول من سبتمبر.

قصص سبورت 360

وأشار التقرير إلى أن لويس كامبوس، المُدير الرياضي للنادي الفرنسي، يرى أن مسيرة تقدم راشفورد تأثرت بعدم استقرار وضعه في مانشستر يونايتد.

ويبلغ راشفورد من العُمر 24 عاماً، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023 مع الشياطين الحُمر.

وكان راشفورد قد تم تصعيده للفريق الأول لليونايتد في 2016، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق 304 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 93 هدفاً، وصنع 57 هدفاً لزملائه.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360