أكدت تقارير صحفية سعودية ضمن أخبار دوري الأمير محمد بن سلمان، اتمام أخر أخبار النصر السعودي تعاقده مع البرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب فريق فنربخشه التركي.

وتقدم نادي النصر بعرضٍ مغري لنادي فنربخشه التركي، للحصول على خدمات البرازيلي جوليانو دي باولا.

وأكد نائب رئيس نادي فنربخشه، اتمام إدارة النادي صفقة انتقال لاعبهم البرازيلي جوليانو دي باولا، إلى النصر السعودي.

وأشار إن فنربخشه التركي، استفاد ماليًا من صفقة انتقال البرازيلي جوليانو دي باولا، إلى النصر السعودي.

ونوه نائب رئيس فنربخشه التركي إن صفقة انتقال جوليانو دي باولا، إلى النصر، بلغت 10 مليون يورو.

ومن المنتظر أن تعلن إدارة النصر السعودي تعاقدها بشكلٍ رسمي مع البرازيلي جوليانو دي باولا، خلال الساعات القادمة.
فيديو: ملخص لمسات كريستيانو رونالدو في أول مباراة رسمية مع يوفنتوس

الأكثر مشاهدة

اقتربت ادارة النصر السعودي من الاعلان عن اتمام سادس صفقات الفريق في موسم الانتقالات الصيفية بدوري الأمير محمد بن سلمان بالتعاقد مع صانع ألعاب البرازيلي جوناس دي باولا قادماً من فنربخشة التركي.

وأشارت عديد من وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة ان صفقة انتقال جوناس للنصر ستكلف خزائن الفريق مبلغاً وقيمته 10 ملايين يورو بموجب عقد يمتك لـ”3 مواسم”.

وكان جوليانو قد خرج من حسابات المدرب تيتي خلال القائمة المختارة للسليساو لخوض نهائيات كأس العالم التي اقيمت في روسيا من فترة 14 يونيه حتى 15 يوليو.

يذكر ان جوناس انضم لفنربخشة النركي صيف 2017 قادماً من زينت الروسي إذ خاض 32 مباراة محرزاً 15 هدفاً وصنع 6 أهداف لزملائه.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة Daily Post النيجيرية عن احتمالية انضمام مواطنها جون أوبي ميكيل، لاعب نادي تيانجين تيدا الصيني إلى صفوف نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة ضمن أخر أخبار النصر السعودي أن ميكيل تلقى عدة عروض عربية وأوروبية في الفترة الماضية، حيث يفاضل بين الانتقال للنصر السعودي أو العودة إلى أوروبا، لاسيما وإنه يعاني من قلة المشاركة بصفة أساسية مع ناديه الصيني.

ودخل مسئولو النصر السعودي في مفاوضات مع اللاعب الذي رحب بفكرة اللعب في المملكة العربية السعودية إلى جوار مواطنه أحمد موسى المنتقل حديثاً من ليستر سيتي إلى الفريق.

وقدم النادي السعودي مبلغاً فلكياً كراتب للاعب صاحب الـ31 عاماً ولكنه لم يحسم أمره بعد.

وقال وكيل أعماله أن انتقال موسى للنصر ربما يلعب دوراً في قراره والدليل موافقته على الدخول في المفاوضات الإ أن أوروبا تشكل له الهاجس الأكبر، حسبما أفادت الصحيفة في ختام نص الخبر.

فيديو: ملخص لمسات كريستيانو رونالدو في أول مباراة رسمية مع يوفنتوس

الأكثر مشاهدة