سبورت 360- أكد حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد السعودي سابقًا، أن إدارة نادي الهلال السعودي رفضت التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.
ونجحت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، في التعاقد مع كريم بنزيما، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، وذلك بعد نهاية عقده مع نادي ريال مدريد.
وقال البلوي في تصريحات تلفزيونية مساء اليوم لبرنامج أكشن مع وليد: “كل نادي من أندية صندوق الاستثمار النصر والاتحاد والهلال والأهلي مسؤولة عن تعاقداتها هذا الصيف”.
وتابع حديثه: “تعاقدات نادي الهلال مميزة والضجة التي تحدث حاليًا لا تصح ومن حقهم الطموح، الهلال نجح في ضم كاليدو كوليبالي أفضل مدافع في العالمي منذ سنتين”.
وتابع حديثه: “أيضا الهلال نجح في التعاقد مع روبن نيفيز ونجوم كبار، وقريب من ضم الصربي ميتروفيتش، وكل نادي مسؤول عن تعاقداته لأنه يرفع الأسماء إلى لجنة الاستطقاب”.
وواصل: “الهلال رفض كريم بنزيما في البداية لأنه كان ينتظر التعاقد مع ليوينيل ميسي، وذلك بعد أن نجح نادي النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو”.
حامد البلوي: تعاقدات #الهلال مميزة والضجة التي تحدث حاليًا لا تصح ومن حقهم الطموح .. الهلال رفض بنزيما لأنه كان ينتظر #ميسي
عبدالعزيز الزلال: غير صحيح ، #الشباب كان يفاوض بنزيما#أكشن_مع_وليد
مجانًا وبدون اشتراك على شاهد
https://t.co/wlLYDrcVpW
#Shahid
#MBCAction pic.twitter.com/BumjPnMOVn— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) August 1, 2023