موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الأربعاء نقلاً عن ترانسفير ماركت، أن الشاب ترينت ألكساندر أرنولد الظهير الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي، هو المدافع الأكثر قيمة في السوق منذ عام 2004.

ويعيش الدولي الإنجليزي ترينت ألكساندر أرنولد الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، أفضل فتراته على الإطلاق بمسيرته في كرة القدم، حيث نجح في الفوز ببطولات دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مع نادي ليفربول هذا العام.

ويمتلك أرنولد 20 تمريرة حاسمة مع نادي ليفربول خلال عام 2019، أكثر من أي لاعب أخر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بما فيهم ثنائي مانشستر سيتي كيفن دي بروين “19 تمريرة” ديفيد سيلفا “16 تمريرة”.

أرنولد يستمر في التألق مع ليفربول

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن ترينت ألكساندر أرنولد جوهرة نادي ليفربول الإنجليزي، أصبح المدافع الأكثر قيمة في السوق منذ عام 2004، ويتراوح سعره من 80 مليون يورو إلى 110 مليون.

وقالت أنه يتفوق على زميله الهولندي فيرجيل فان دايك ثالث أفضل لاعب في العالم الذي تبلغ قيمته حالياً 100 مليون يورو، ويعد الثنائي من أفضل المدافعين في العالم بالوقت الراهن نظراً لما يقدماه في الملعب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة