موقع سبورت 360 – علق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على وصول نظيره الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى الدوري الإنجليزي من بوابة نادي إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأعلن نادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم بعد ظهر يوم السبت من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي في محاولة لاستعادة نغمة الانتصارات.

وأكد المدرب المخضرم البالغ من الغمر 58 عاماً إن تاريخ النادي الثري ساعد في إقناعه بالانتقال إلى مقاطعة ميرسيسايد ، وأن لديه الرغبة التامة في الحصول على نتائج كبيرة خلال فترة إقامته.

كلوب يشيد بكارلو أنشيلوتي

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة ليستر سيتي: “لا أفكر على الإطلاق في كأس الاتحاد الإنجليزي الآن، فهناك ثلاث مباريات مهمة للغاية قبل تلك المواجهة، لقد علمت أن كارلو بالأمس تحدث بالفعل عن ذلك وعن سجل مواجهاته ضد ليفربول وأشياء من هذا القبيل، كل شيء جيد، أنا أحبه كثيراً، لقد أحببته كثيراً”.

وأضاف: “من الصعب في هذا العمل أن يكون لديك أصدقاء، أنا وديف فاجنر كنا أصدقاء قبل أن نصبح مديرين فنيين، وكل الآخرين نلتقي بهم من وقت لآخر، ولكن العلاقة مع أنشيلوتي كانت دائماً تحمل نوعاً من الخصوصية، لذا نلتقي الآن مرتين خلال العام، أكثر مما اعتدنا عليه، أحب أن أقول إنني أتمنى له التوفيق”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة