نابي كايتا

موقع سبورت 360- يخوض نادي ليفربول اختباراً صعباً عصر اليوم في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي حينما يستضيف ليستر سيتي صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب.

ويريد النادي الأحمر مواصلة بدايته الصاروخية غير العادية لموسمه الجديد والذي حقق بها سبعة انتصارات على التوالي رغم قلة التغييرات على التشكيل الأساسي من جانب المدرب الألماني يورجين كلوب.

ولكن في مباراة اليوم ونظراً لبعض الأمور الاضطرارية فسوف يقوم كلوب بالدفع بجو جوميز في قلب الدفاع لأول مرة في بطولة الدوري في مكان الكاميروني جويل ماتيب الذي لم يصل للجاهزية الكاملة لتلك المباراة.

كما سيكون هناك تغيير آخر فيما يتعلق بتشكيلة خط الوسط حيث سيكون نابي كايتا هو المرشح لبدء المباراة كأساسي متفوقاً على هندرسون وجيمس ميلنر في حسابات المدرب الألماني.

بينما سيتم الاعتماد على الثلاثي الهجومي المعتاد ساديو ماني ومحمد صلاح و روبيرتو فيرمينو في الأمام.

وسيواصل الحارس الإسباني أدريان تواجده في عرين نادي ليفربول..فعلى الرغم من استعادة الحارس البرازيلي أليسون بيكر لجاهزيته فإن كلوب غير متأكد بعد من إمكانية الدفع به..وربما يُفضل عودته لحراسة عرين الريدز إلى ما بعد فترة التوقف الدولية القادمة.

التشكيل المتوقع 4/3/3: أدريان – ألكساندر آرنولد – جوميز – فان دايك – روبيرتسون – فابينيو – فينالدو – نابي كايتا – ساديو ماني – محمد صلاح – فيرمينو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة