ملخص أخبار محمد صلاح وليفربول .. محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال أغسطس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

عادت عجلة الدوري الإنجليزي للدوران مجدداً بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وبدأ ليفربول تحضيراته الجدية لمباراة نيوكاسل يونايتد التي ستقام يوم السبت القادم لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد رود.

ويتطلع رجال المدرب يورجن كلوب لتحقيق انتصارهم الخامس على التوالي ومواصلة التربع على عرش الصدارة بالعلامة الكاملة، وذلك للحفاظ على فارق النقطتين مع ملاحقهم مانشستر سيتي، أو توسيع الفارق في حال تعثر الأخير في مباراته ضد نوريتش سيتي.

كما يسعى النجم المصري لهز شباك نيوكاسل يونايتد لرغبته في المنافسة على لقب الهداف الذي فاز به في الموسمين الماضيين، علماً انه احرز 3 أهداف وصنع هدفين في الجولات الأربعة الأولى.

وسيحاول المدرب يورجن كلوب الفوز على نيوكاسل بأقل مجهود ممكن، وذلك لأن الفريق تنتظره مباراة صعبة ضد نابولي خارج ميدانه يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم الخميس الموافق 12 من شهر سبتمبر الجاري:-


محمد صلاح

محمد صلاح

رسمياً .. محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال أغسطس

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس / آب الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


مانشستر سيتي الإنجليزي

مانشستر سيتي الإنجليزي

أسطورة ليفربول : السيتي لا يزال المرشح الأول للفوز بالبريميرليج

موقع سبورت 360 – صرح جايمي كاراجير أسطورة خط دفاع ليفربول الإنجليزي السابق بأن مانشستر سيتي ما زال هو المرشح الأول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وبدأ ليفربول الموسم بصورة ممتازة للغاية، بتصدره حتى الآن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور أربع جولات على بدايته بالعلامة الكاملة 12 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

إقرأ الخبر كاملاً


كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

صدمة جديدة لأنشيلوتي ونابولي قبل موقعة ليفربول

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير إيطالية عن صدمة جديدة يتعرض لها السيد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي المخضرم لفريق نادي نابولي الإيطالي قبل موقعة ليفربول الإنجليزي المنتظرة.

اقرأ المزيد


فيليب كوتينيو

فيليب كوتينيو

كوتينيو يكشف ماذا قال له كلوب بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – تحدث فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونخ الألماني عن الرسالة التي حصل عليها من يورجن كلوب مدرب ليفربول عقب اتمام انتقاله من برشلونة في وقت سابق من هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي

ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي

ساديو ماني يضع حداً لشائعات رحيله عن ليفربول

موقع سبورت 360 – أكد السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي الحالي بأنه سعيد للغاية بتواجده مع الليفر، مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر كونه جزءاً من هذا النادي الكبير.
وارتبط اسم ساديو ماني بالرحيل عن صفوف ليفربول في الصيف الماضي، وسط اهتمام كبير من قبل ريال مدريد الإسباني بضمه.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1167059982 (1)

إزاحة الستار عن آخر تطورات حالة أليسون

رفض جون أتربيرج مدرب حراس مرمى ليفربول، تحديد موعد نهائي لعودة البرازيلي أليسون باكير للمشاركة في المباريات، رغم أن الحارس المذكور يحقق تقدماً ملحوظاً للتعافي من الإصابة.

اقرأ المزيد


فان دايك

فان دايك

راموس يعترف بأحقية فان دايك بالكرة الذهبية

موقع سبورت 360 – قال المدافع الإسباني الدولي سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بإن نظيره الهولندي فيرجيل فان دايك نجم خط دفاع ليفربول يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية.

وتألق فيرجيل فان دايك في الموسم الماضي وقاد ليفربول إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي، ليخطف جائزة أفضل لاعب في أوروبا مؤخراً، متفوقاً على الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وينتظر الجميع معرفة من سيتوج بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي 2019، وهي الجائزة المقدمة من مجلة “فرانس فوتبول” بتصويت من الصحفيين وقادة ومدربي المنتخبات حول العالم.

إقرأ الخبر من هنا


108F832E-411D-4D60-80B8-55A4FFA43215
سوشيال 360 : مكة محمد صلاح تخطف الأنظار والقلوب مجدداً

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

رسمياً .. محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال أغسطس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
محمد صلاح

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس / آب الماضي.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق الريدز أن صلاح البالغ من العمر 27 عاماً حصل على جائزة أفضل لاعب بعد أن سجل ثلاثة أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين في ست مباريات جرت في الشهر الماضي.

وسجل المهاجم الدولي المصري هدفاً وصنع آخر في المباراة التي فاز بها ليفربول على نورويتش سيتي (4-1) في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي ، بعد أن ساهم بالتتويج في كأس السوبر الأوروبي.

وشارك محمد صلاح بتسجيل أهداف في كل الانتصارات اللاحقة لنادي ليفربول ضد ساوثامبتون، أرسنال وبيرنلي ، فيما تفوق في نتيجة الاستفتاء الذي جرى عبر الموقع الرسمي على روبرتو فيرمينو وساديو ماني.

وقال صلاح في مقابلة مع الموقع الرسمي : “أنا سعيد للفوز بهذه الجائزة ، لكن الأهم بالنسبة لي هو الفوز بالمباريات ، لقد فزنا في جميع مباريات الشهر الماضي ولكننا بحاجة للتركيز على ما هو قادم ومواصلة الفوز”.

وعن هدفه في مرمى آرسنال وأجاب : “هو من أفضل أهدافي مع ليفربول ، لا أستطيع قول بأنه الأفضل ولكنني أحببته ، كنا بحاجة لقتل المباراة في ظل المستوى الجيد جداً من أرسنال ، أعتقد أن الهدف صنع الفارق”.

الأكثر مشاهدة

فيرجيل فان دايك

موقع سبورت 360- أكد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك أن ليفربول عازم على الفوز بكل مبارياته المقبلة سواءاً في منافسات الدوري الإنجليزي أو في دوري الأبطال.

ويلعب ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد نهاية هذا الأسبوع بعد انتهاء فترة التوقف الدولي التي قاد فيها فان دايك منتخب الطواحين الهولندية لفوزين رائعين على ألمانيا وإستونيا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وقال اللاعب الحاصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا بحوارٍ صحفي: “نريد الاستمرار بالبداية الجيدة للموسم والفوز بكل مباراة أمامنا..لدينا سبعة مباريات قبل التوقف الدولي القادم ونحن نريد الفوز بأية مباراة، لذلك فإن هدفنا في تلك المرحلة هو تحقيق سبع انتصارات وهذا ما علينا محاولة تحقيقه”.

استطرد: “من الصعب للغاية تحديد عدد النقاط المطلوب للفوز بالدوري الإنجليزي ولا أعرف إذا ما كان عدد النقاط الذي حققناه في الموسم الماضي سيكون كافياً هذا الموسم لكننا نعرف ما بمقدور مانشستر سيتي فعله”.

واصل: “لدينا كذلك مباريات هامة في البطولات الأخرى التي نريد النجاح بها فخلال الأسابيع القليلة المقبلة سنلعب يومي السبت والثلاثاء تقريباً طوال الوقت..لدينا بضعة مباريات صعبة كمواجهة تشيلسي خارج ملعبنا ومباراة نابولي في دوري الأبطال..وبطولة كأس الدوري الإنجليزية ليست سهلة على الإطلاق ونحن نقدر مدى صعوبة الأمر في الفترة المقبلة أو في بقية الموسم لكننا نملك عقلية الانتصار ولاعبون قادرون على الفوز بكل مباراة”.

ويعتبر فان دايك مرشحاً فوق العادة للفوز بجائزة الكرة الذهبية “البالون دور” كأفضل لاعب في العالم ليصبح أول لاعب يفوز بها بعد فابيو كانافارو عام 2006.

وعن ذلك قال فان دايك: “أنا فخور بالفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا..أعرف أن فابيو كانافارو كان آخر لاعب يفوز بالكرة الذهبية وكان ذلك منذ زمنٍ طويل..سيكون هناك دائماً آراء مختلفة عن ما إذا كان اللاعب الأفضل مدافعاً أو مهاجماً..لكن على أية حال أنا فخور باختياري ضمن القائمة النهائية”.

الأكثر مشاهدة