كوتينيو يكشف ماذا قال له كلوب بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فيليب كوتينيو

موقع سبورت 360 – تحدث فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونخ الألماني عن الرسالة التي حصل عليها من يورجن كلوب مدرب ليفربول عقب اتمام انتقاله من برشلونة في وقت سابق من هذا الصيف.

وانضم لاعب خط الوسط البرازيلي إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء مقابل 120 مليون يورو ، وذلك بعد فشله بالوصول إلى مستوى التطلعات مع نادي برشلونة.

وأقر اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً إنه تحدث مع يورجن كلوب بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ ، فيما اغتنم كوتينيو هذه الفرصة من أجل توجيه الشكر للمدرب الألماني الذي اعتبره الأفضل في العالم.

وقال كوتينيو لصحيفة “سبورت” الإسبانية : “لقد أرسل لي رسالة وتمنى لي حظاً سعيداً وأخبرني أن بايرن ميونخ هو نادٍ رائع ، وأن الجميع في الدوري الألماني سيكون سعيداً جداً بوجودي هناك”.

ورداً على سؤال يورجن كلوب وأجاب : “إنه مدرب رائع ، أحد أفضل اللاعبين في العالم ، إنه قائد حقيقي ولقد تعلمت الكثير منه في كرة القدم وخاصة من الناحية الذهنية ، كان الشرف لي بالعمل معه”.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد أظهر لاعب برشلونة السابق تواضعه ورغبته في تعلم اللغة الألمانية في أسرع وقت ممكن واضاف : “لا أشعر بأنني نجم على الإطلاق ، ولهذا أريد الظهور بشكل أفضل في كل وقت”.

الأكثر مشاهدة

ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي

موقع سبورت 360 – أكد السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي الحالي بأنه سعيد للغاية بتواجده مع الليفر، مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر كونه جزءاً من هذا النادي الكبير.

وارتبط اسم ساديو ماني بالرحيل عن صفوف ليفربول في الصيف الماضي، وسط اهتمام كبير من قبل ريال مدريد الإسباني بضمه.

وأشارت الصحف الإنجليزية أن بعد واقعة ساديو ماني مع زميله محمد صلاح، وغضب النجم السنغالي من تصرف اللاعب المصري بعدم تمرير الكرة له، فإن ماني يفكر في الرحيل عقب نهاية هذا الموسم.

ولكن رد ساديو ماني جاء سريعاً، بالتأكيد على سعادته البالغة بالتواجد مع ليفربول، ويبدو أنه النجم السنغالي يستبعد فكرة الرحيل عن الريدز.

وتحدث ساديو ماني لمجلة “Comlex” الأمريكية قائلاً “لا أستطيع وصف مدى سعادتي بتواجدي هنا مع ليفربول”.

وأضاف “لكي أكون أميناً، أنا سعيد حقاً لأنني أعتبر جزءاً من هذا النادي الكبير، فنحن نمتلك أعظم جمهور في العالم، لذلك أنا ممتن جداً للدعم الذي أحصل عليه هنا سواء من النادي أو الجمهور”.

الجدير بالذكر أن عقد ساديو ماني سينتهي مع فريقه ليفربول صيف عام 2023.

الأكثر مشاهدة

أليسون بيكر حارس ليفربول

موقع سبورت 360 – رفض جون أتربيرج مدرب حراس مرمى ليفربول، تحديد موعد نهائي لعودة البرازيلي أليسون باكير للمشاركة في المباريات، رغم أن الحارس المذكور يحقق تقدماً ملحوظاً للتعافي من الإصابة.

وكان أليسون تعرض لإصابة قوية أمام نورويتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وأشارت التقارير الأولية إلى أن الحارس البرازيلي قد يغيب عن المباريات لمدة شهرين.

وقال أتربيرج في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: “أليسون يعمل جيداً الآن في صالة الألعاب الرياضية، لرفع مستوى اللياقة البدنية لديه، لقد أحرز تقدماً ملحوظاً للتعافي من الإصابة، ولكن من الصعب تحديد المدة التي سيستغرقها للعودة إلى كامل لياقته”.

وأضاف في نفس الصدد: “إنه يحتاج إلى الوقت ونحن نعمل في كل يوم على حدة، ونرى مدى التقدم الذي يحققه أليسون بيكر، بالنسبة لأدريان فقد خاض جلسات تدريب إضافية في الأسبوع الماضي كي يكون جاهزاً لخوض المواجهات القادمة”.

واختتم بالقول: “ربما كان الأمر مربكاً بعض الشيء برحيل مينيوليه والتعاقد مع أدريان وإصابة أليسون في أسبوع واحد، ولكننا حاولنا التعامل مع الأمر بطريقة إيجابية، الآن ننتظر تعافي أليسون من إصابته ونعمل على إبقاء الحراس الآخرين في جاهزية تامة للمباريات القادمة”.

ويستعد ليفربول لاستضافة نيوكاسل يونايتد يوم السبت القادم، قبل أن يشد الرحال إلى إيطاليا لمواجهة نابولي، في افتتاح مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة